برج السرطان اليوم الجمعة 24-10-2014_ برج السرطان

برج السرطان اليوم الجمعة 24-10-2014_ برج السرطان توقعات الفلكيين لبرج  السرطان اليوم  الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية على موقع الوديان.

 

هذه توقعات حظك اليوم مع جاكلين عقيقي ماغي فرح، ميشال حايك وكارمن شماس بالإضافة الى توقعات الفلك مهنيا عاطفيا وصحيا بواسطة النقر على الصورة وهناك ستجدون نصائح لنحسين الحظ وكل ما تحتاجون عن ابراج اليوم

 

 

 

لقراءة حظك اليوم الرجاء النقر على الصورة 

برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان    برج الاسد    برج العذراء
  برج الميزان   برج العقرب    Sagittarius4 برج الجدي  برج الدلو  برج الحوت

 

[ezcol_3quarter]

 برج السرطان اليوم الجمعة 24-10-2014_ برج السرطان

جاكلين عقيقي

مهنياً: يتركّز اهتمامك على الشأن المهني، وربما تخطّط لمشاريع مع بعض الزملاء.
عاطفياً: يتصرّف الشريك وكأنه غير مهتم، فحاول أن تستوضح الأمور قبل تفاقم الوضع.
صحياً: ترتاح إلى بعض الظروف والمتغيرات التي تخفف عن كاهلك الضغط الكبير.

ميشال حايك

ينتقل “مارس” الى بيتك الرابع ويثير جواً من العدائية حولك، وقد يدور جدال مع بعض أفراد العائلة. “القمر” المكتمل في بيتك السابع، أي في الجدي، يعزّز هذا الوضع ويضخّمه. إيّاك أن تتوصل الى قطيعة. حاول أن تستدرك الأمور. تستعيد بهاءك الرومنسي وتحتفل بعودة أجواء المغازلة اليك سالمة، ما يجعلك ميّالاً الى المغامرات العاطفية وغزو القلوب والحفلات ولقاء الأصدقاء والغوص في مشاعر العشق والحب والهمس والكلام الخافت. تبدو في حركة دائمة وتسعى وراء كل ما يدفعك إلى النشاط والحيوية. واظب على ذلك.

ماغي فرح

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات في عملك. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك ، انت الآن في وسط مشروع كبير و هو مشروع حياتك عليك التركيز عليه .
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك . لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الامور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافي ، على صعيد العاطفة الاحباب يريدون ان يروك سعيدا لا تخيب املهم .

كارمن شماس

تسعى منذ فترة طويلة لتحقيق هدف معين وبالفعل اليوم تبدو على مكانة قريبة منه ولكن عليك أن تبذل مزيدا من الجهد لتحققه. ربما تجد أنك اليوم راغب في التوقف عن العمل من اجل تحقيق هذا الهدف ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن تتوقف تماما ولكن لا بأس أن تأخذ قسطا من الراحة.

[/ezcol_3quarter] [ezcol_1quarter_end]

الابراج الاسبوعية

برج الحمل

برج الثور

برج الجوزاء

برج السرطان

برج الاسد

برج العذراء

برج الميزان

برج العقرب

برج القوس

برج الجدي

برج الدلو

برج الحوت

 

[/ezcol_1quarter_end]

 

حظك هذا الشهر 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .