برج الحمل توقعات وتنبؤات الفلكيين لشهر أيليول/ سبتمبر ٢٠١٤

1

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل في شهر أيلول ٢٠١٤

 

مهنياً :

تسير الأمور بشكل رائع وقد تسير بشكل تلقائي من دون مشاكل تذكر. يكافئك الحظ على تفهمك الأمور بشكل هادىء وذكي، ويفاجئك بتطور سعيد شرط اتباع الإرشادات والتقيّد jaklenبالقوانين. تتوضّح امامك الرؤية وتمرّ بفترة مهمّة من سنتك الآن، واعتقد ان الباب مفتوح لتحقيق الارباح وللتوصل الى انجازات كبيرة. لا تلغ المواعيد ولا الارتباطات، وحاول ان يكون موعدها في الايام الاكثر حظاً ليكون نجاحك متفوقاً وكاسحاً.
أعتبر أيلول من اهم الاشهر في العام 2014 لأنّ الدرب سيكون سالكاً في مختلف الاتجاهات وخالياً تماماً من العراقيل، وكأنّ القدر يقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم.

لذلك اعتبر الأيام الأكثر حظاً رائعة وحظوظها لا تفوّت. لا أعدك بأرباح هائلة ولا بالمعجزات، لكنّ الجهود الصادقة تنال مكافأتها ولن تضيع سدى.
أدعوك الى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيداً. هذه فرصتك الثمينة لكسر القيود والتحرّر من العوائق النفسية وغيرها، مهما يكن عمرك ومجال اختصاصك. حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حدّ ربّما لتدخلات الآخرين. لا تبك على الاطلال أيها الحمل الحساس. ضع حزنك وخجلك جانباً، وانطلق لمواكبة الحظ واغتنام الفرص.
اورانوس: يجلب الضغوط والمتاعب لمواليد 5و6و7 .
عطارد: يسبّب الانفعال ويجلب المعاكسات والمواجهات لا سيما في الايام الاقل حظًّا.
الأيام الأكثر حظًّا: 2و3و10و11و19و20و29و30.
الأيام الأقل حظًّا: 4و5و8و9و17و18و24و25و26.

عاطفياً:

1يعلن أيلول عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك. تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعوّض عن أضرار الشهر الماضي المعنوية، وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. إنه شهر ممتاز، يسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب.

فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعاً. وأعتقد انّك ستحظى باهتمام الحبيب وتعاطفه، هذا عدا عن عاطفتك الواضحة تجاهه ورعايتك له بشكل دائم. قد تعيش عشقاً مميزاً وولهاً وعلاقة استثنائية تحلم بها. تلتقي أشخاصاً كثراً يتركون أثراً كبيراً في قلبك أو يحركون مشاعرك. تبدو علاقاتك ممتازة خلال هذا الشهر.

إفتح يديك يا عزيزي، لكي تستقبل هذا الشهر قصة مهمة، قد تنطبع في ذاكرتك أو تشكل مفترق طرق في حياتك. إذا كنت خالياً فقد تشعر بالحاجة القصوى إلى الحب، وعيش مغامرة عاطفية غير اعتيادية، أو لكي تعرف استقراراً إذا كنت على علاقة بشخص يرضيك. قد تعرف لقاء مع من يخفق له قلبك وعقلك فيضفي عليك الحنان. أما حدسك فقد يدلك على الإنسان الذي تتمناه، أو ربما تجمعك به ظروف على غير موعد. تعيش رومنسية قد لا تتخيلها واقعاً، وربما تتخذ قراراً سريعاً بالارتباط، مدفوعاً بعاطفة جياشة وحماسة كبيرة.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر أيلول ٢٠١٤

ها انت تدخل الان دورة فلكية واعدة جدا بحيث تنتهي الازمات والعراقيل فتنطلق واثقا من نفسك، قادراً على فرض خياراتك، ايجابيا في كل مساعيك واتصالاتك. تحركك، عزيزي aالحمل، دينامية لا مثيل لها وحيوية قل نظيرها، يدق جرس العيد في سمائك وتتلقى المفاجآت فتسعد بالآتي ويبتسم الحظ لك. ذلك بفضل الأوضاع الفلكية المتناغمة معك، وخاصة الانسجام بين “اورانوس” في برجك و”جوبيتير” في برج الاسد. ها انك تقطف اليوم ثمار صبرك وأعمالك السابقة.

 مهنياً

تمارس هوايتك بإصدار الاوامر واعلان الاستقلالية والتحرر من كل قيد، فتحدث تغييرات جذرية في ادارة اعمالك ويومياتك، وقد تضع مخططاً مختلفا جدا عما عرفته في السابق. ابتداءا من تاريخ 18، تتمتع بتأثيرات استثنائية تجعلك تحقق انتصاراً باهراً في مجال ما او ربحا فجائيا في مجال اخر. لا بد من توجيه التهنئة الى مواليد الدائرة الثانية الذين عانوا اكثر من سواهم في بداية هذه السنة، اذ ان الامور تنقلب لمصلحتهم، خاصة في النصف الثاني من الشهر، حيث يحققون رغبة دفينة او املا كبيرا. اما جميع مواليد الحمل فيثيرون الدهشة ويحققون المرتجى ويظهرون براعة في العمل وشجاعة ويستقبلون اللا متوقع بفرح شديد هذا الشهر مناسب للسفر ولشتى انواع المبادرات وتقديم العروض ونشر الافكار، كما للبدء بتغيير مهم في حياتك.

 

عاطفياً

1قد تهتم بمظهرك ولباسك وهندامك وتحدث تعديلات عليها (عملية تجميل مثلا)، انت على كل حال تريد ان تمارس جاذبيتك دوما وترفض ان تهمل اي شائبة.
تعبر عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب، فتعرف لقاءات جديدة مميزة تبهرها بشخصيتك البراقة. لكنك قد لا تجد ضالتك ان كنت عازبا، او ربما لا ينال اعجابك كل من تنال انت اعجابه، رغم ان الفلك يتحدث عن علاقة ودية تتطور اذا كنت قد نشأت في وقت سابق. بعض مواليد الحمل يعيش حالة غرامية استثنائية والبعض الاخر يستقبل طفلا في عائلته او يعلن عن حمل يفرحه جدا.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .