برج الحمل اليوم الجمعة 24-10-2014 _ برج الحمل

برج الحمل اليوم الجمعة 24-10-2014 _ برج الحمل نقدم لكم توقعات الفلكيين لبرج الحمل اليوم  الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية على موقع الوديان.

 

هذه توقعات حظك اليوم مع جاكلين عقيقي ماغي فرح، ميشال حايك وكارمن شماس بالإضافة الى توقعات الفلك مهنيا عاطفيا وصحيا بواسطة النقر على الصورة وهناك ستجدون نصائح لنحسين الحظ وكل ما تحتاجون عن ابراج اليوم

 

 

 

لقراءة حظك اليوم الرجاء النقر على الصورة 

برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان    برج الاسد    برج العذراء
  برج الميزان   برج العقرب    Sagittarius4 برج الجدي  برج الدلو  برج الحوت

 

 

[ezcol_3quarter]

 برج الحمل اليوم الجمعة 24-10-2014 _ برج الحمل

جاكلين عقيقي

مهنياً: تسمع جواباً سارّاً أو تعرف لقاء مثمراً، كرر المحاولة ولا سيّما اذا كان الأمر يتعلق بدعم خارجي أو بزيادة على الراتب أو في الأرباح.
عاطفياً: خفف اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يخلق عنده بعض الأنانية.
صحياً: لا تترك العنان لشهيتك، فهذا يفقدك البدانة بين ليلة وضحاها، ويدفعك مجدداً لاتباع حمية قاسية.

ميشال حايك

القمر المكتمل في برج الجدي يتزامن مع وصول كوكب «مارس» الى برج الميزان ما قد يعني مشكلة في شراكة او في علاقة او بعض الصعوبات ازاء ارتباط ما. انتبه من عدائية. قد تعيش تراجعاً اجتماعياً أو شخصياً، تخاف خلاله من فكّ ارتباط أو تعيش غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال. لا بأس إن خففت نوعاً بعض النشاطات الرياضية المكثفة في ظل انشغالاتك العملية المتراكمة.

ماغي فرح

قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .
لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ انت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة و لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك في العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب .

كارمن شماس

قد تشعر أنك وحيد في المنزل اليوم بسبب مغادرة بعض أفراد أسرتك إلى مكان ما ولكن لا تجعل الملل يسيطر عليك ويغير مزاجك واتصل بهم أو أرسل إليهم بعض الرسائل النصية على هاتفهم. ننصحك أن تستغل هذا الهدوء وتنجز بعض المشروعات الكبيرة التي تحتاج إلى تركيز عال.

 

[/ezcol_3quarter] [ezcol_1quarter_end]

الابراج الاسبوعية

برج الحمل

برج الثور

برج الجوزاء

برج السرطان

برج الاسد

برج العذراء

برج الميزان

برج العقرب

برج القوس

برج الجدي

برج الدلو

برج الحوت

 

[/ezcol_1quarter_end]

 

حظك هذا الشهر 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .