برج الثور اليوم الجمعة 24-10-2014

برج الثور اليوم الجمعة 24-10-2014 نقدم لكم توقعات الفلكيين لبرج الحمل اليوم  الابراج اليومية والاسبوعية والشهرية على موقع الوديان.

 

هذه توقعات حظك اليوم مع جاكلين عقيقي ماغي فرح، ميشال حايك وكارمن شماس بالإضافة الى توقعات الفلك مهنيا عاطفيا وصحيا بواسطة النقر على الصورة وهناك ستجدون نصائح لنحسين الحظ وكل ما تحتاجون عن ابراج اليوم

 

 

 

لقراءة حظك اليوم الرجاء النقر على الصورة 

برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان    برج الاسد    برج العذراء
  برج الميزان   برج العقرب    Sagittarius4 برج الجدي  برج الدلو  برج الحوت

 

[ezcol_3quarter]

 برج الثور اليوم الجمعة 24-10-2014

جاكلين عقيقي

مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك السادس أي إلى برج الميزان، وتنجح في اختبار صعب كان يقلقك.
عاطفياً: تواصل الشريك معك مهم لكما، لكنّ التساهل أحياناً يعقّد الوضع ويوصلكما إلى الطريق المسدود.
صحياً: الأجواء الإيجابية المحيطة بك تشعرك بالراحة وتنعكس على وضعك الصحي.

ميشال حايك

تستفيد من اجواء “القمر” المكتمل في الجدي وتوظف طاقاتك حيثما يجب. تتسامح مع الآخرين وتتعالى عن الاحقاد. في هذااليوم ينتقل كوكب “مارس” الى برج الميزان، فيسلّط الضوء على اعمال متراكمة ويجعلك تراجع بعض المستندات والاوراق القديمة. لا تخف من الإفصاح عن مشاعرك، فعلى الأرجح لن يصدّك الحبيب ولا سيّما إذا اخترت يومًا جيّدًا للتقرب منه. قم ببعض التمارين الضرورية للعنق والكتفين، ولا سيما أنك تمضي ساعات طوالاً أمام شاشات الكمبيوتر.

ماغي فرح

يؤثر العطف دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ كن حذراً جداً في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. في العمل هنالك من يحاول تشويه صورتك بسبب المنافسة لا تسمح لأحد بذلك دافع عن نفسك .
يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك

كارمن شماس

قد يرتب اليوم صديقك مواعيده ليلتقي بك، لأنكما لم تتقابلا منذ فترة. لتقضي يوما سعيدا معه وربما تخططان للقيام برحلة سويا. لديك قدر لا بأس به من المعلومات ولذلك ننصحك بأن تشارك الآخرين في حديثهم لكي يستفيدوا منك وتستفيد أنت أيضا من آرائهم.

 

[/ezcol_3quarter] [ezcol_1quarter_end]

الابراج الاسبوعية

برج الحمل

برج الثور

برج الجوزاء

برج السرطان

برج الاسد

برج العذراء

برج الميزان

برج العقرب

برج القوس

برج الجدي

برج الدلو

برج الحوت

 

[/ezcol_1quarter_end]

 

حظك هذا الشهر 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .