ضبط مشتبهين في محاولة سرقة مكاتب سفريات الورود في البقيعة

 

 

 IMG_6850

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- استمرارا لتحقيقات الشرطة في واقعة اقتحام حيز شركة السفريات بالبقيعة، خلال ساعات الليلة الماضية والتي شملت اقتحام مكاتب الشركة وسرقة خزنه احتوت داخلها مبلغ ضخم من النقود، وكذلك تم اقتحام عدد من المركبات التي كانت مركونة هناك مع فرار المشتبهين بمركبه من مركبات الشركة واياهم الخزنة مع النقود، مع العثور لاحقا على المركبة محروقه ومتروكة.

توصلت الشرطة لاحقا لاعتقال مشتبهين 21 عاما من البقيعة، احداهما جندي بجيش الدفاع بينما الاخر متطوع بالخدمة المدنية مع ربطهما انفسهما خلال التحقيقات معهما بالشبهات المنسوبة، وضبط الشرطة الخزنة ومبلغ النقود المسروق وبالتالي مع العزم على طلب تمديد اعتقال المشتبهين خلال ساعات نهار الاحد في محكمة الصلح بعكا على ذمة التحقيقات الجارية. الى هنا بيان الشرطة.

تجدر الاشارة ان المشتبهين(الاسمان محفوظان في ملف التحرير وهما من البقيعة وكان احدهما عاملا في الشركة) قاما يوم امس بإعادة تمثيل عملية السطو وكشفا عن مكان خزنة النقود في احد البيوت المهجورة في وسط القرية. مع العلم انهما استعملا في السرقة سيارة الشركة وهي حديثة الاقتناء 2016 وقاما بحرقها بجانب القرية.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .