تصريح المدعي عام ضد شابين من برطعة طالبا تمديد اعتقالهما

قالت الشرطة – انه من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاحد بمحكمة الصلح في تل ابيب تقديم تصريح مدعي عام مع طلب تمديد حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ، ضد مشتبهين عربيين سكان بلدة  برطعة  بالمثلث الشمالي الذين تنسب لهما شبهات حمل وحيازة بندقية وذخيرة.

وكان قد تم يوم 18.11 بتل ابيب اعتقال احد المشتبهين بعد ان عثر بأمتعته على قناع وبندقية وبتفتيش الشقة التي يقطنها بالمدينة ، تم اعتقال شريكة المشتبه الثاني وبحوزته كمية من الذخيرة

هذا وكان محققو الشرطة قد قاموا خلال التحقيقات بفحص عدد من المسارات والاتجاهات الا ان الخلفية تعود وفقا لما تم ترجيحه بالخلاصة لجنائيات كما ومن المزمع ان يتم اليوم الغاء امر حظر النشر على باقي تفاصيل التحقيقات.

اعتقال  فتيين مقدسيين (16 ) عاما بشبهة تهديد يهودي

خلال ساعات الليلة الماضية, تم استلام اخطار في شرطة القدس مفاده تعرض شاب يهودي للتهديد بسكين من قبل 2 من الفتيان العرب مع مروره بالتلة الفرنسية” هجبعا هتسرفتيت” على متن دراجته الهوائية.

واثر ذلك تم اعتقال فتيين  16 عاما وهما بطريقهما لحي” شمعون هتصديق ” متجهان الى حي “وادي الجوز “مع ضبط سكين مطابقة الاوصاف بحوزتهما وربطهما لأنفسهما خلال التحقيقات معهما بالشبهات المنسوبة.

هذا ويشار على ان قوات معززة من شرطة القدس تواصل بانتشارها في شتى انحاء المدينة حفاظا على الامن الامان والنظام العام مع الرد بحزم وصرامة ضد كل من تسول له نفسן فعل اي من ذلك. على حد تعبير بيان الشرطة.1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .