البقيعة: اجتماع اولي تحضيري للاستعداد وللانطلاق بالحملة الانتخابية

تماشيًا مع توصيات وتلخيصات الطاقم الانتخابي لمنطقة عكا في اجتماعه الأخير في نادي الصداقة في كفر ياسيف ـ أبو سنان، والتوجه للفروع بان تشد العزم والبدء بتنظيم نفسها وشحذ الهمم والاستعداد للانطلاق في حملة انتخابية بغض النظر عن نتائج المفاوضات بخصوص استمرارية القائمة المشتركة.
امام هذا وما يطلبه الواجب والمسؤولية، عقد مساء امس في بيت الرفيق مفيد مهنا اجتماعا اوليا اكد فيه المضيف ان البقيعة لم تخذل يوما حزبها الشيوعي وجبهتها، وان النهج التقدمي الإنساني الاممي مترسخ في وجدان اهاليها على مختلف مشارب نسيجهم الاجتماعي، وعلينا ترجمة هذا الامر بالمزيد من الأصوات ليصب في مكانه الصحيح في هذه الانتخابات.
ثم قدم سكرتير فرع الحزب الشيوعي في البقيعة الدكتور باسم شداد، بيانا مختصرا حول المفاوضات الجارية بخصوص استمرارية القائمة المشتركة، مشيرا الى الاجتماعات الجارية مع الحركة العربية للتغبير والتجمع، مؤكدا؛ ان كل الاحتمالات واردة وسيبت فيها قريبا .
هذا، وتداول المجتمعون بمختلف الإجراءات والاعمال التي من المطلوب القيام بها، والقبول بنتائج المفاوضات ورفض الابتزاز، والعمل محليا على رفع نسبة التصويت وتكثيف الزيارات البيتية وعقد الحلقات وتوزيع المهام، ومواصلة العمل للقاء اخر موسع من رفاق وأصدقاء لتحديد المهام والانطلاق بالحملة الانتخابية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .