حضور نوعي وحفل تكريمي كبير ومميز للرياضيين/ات في قرية كفر سميع

 

شهدت مساء اليوم الاحد قرية كفر سميع، أمسية تكريمية مميزة للرياضيين/ات في القرية، احتضنها بيت الشعب المحلي. وكان قد تم استقبال الحضور بالضيافة الخفيفة وبقرع الطبول (الدرامز) وبنّ القهوة العربية وعاداتها التقليدية وشعار باسم، الفريق “بلدي” ـ  يضم مقولة الشاعر الكبير محمود درويش: “على هذه الأرض ما يستحق الحياة”.. مع العلم ان جمهور غفير من الأهالي والضيوف، شارك في الحفل، وتقدمهم رئيس مجلس كسرى سميع المشترك ياسر غضبان، الدكتور يوسف علي مفتش موضوع الرياضة في لواء الشمال، مندوب وزارة الثقافة والرياضة امين عبدالله، مدير مدرسة “وجدان” ومؤسس ومدير “جمعية بلدي” الرياضية الأستاذ نزير رباح، الحكم الدولي ابراهم كليين، ضيف الشرف اللاعب المخضرم ابن قرية الجديدة بيرم كيال ومن اليهم من ضيوف ورياضيين/ات  ورجالات علم وثقافة وحضور كريم، رجالا ونساء شابات وشباب، مع حفظ المراتب والالقاب.. حيث تمت تحيتهم بكلمة ترحيبية من عريف الحفل الناشط الثقافي منذر موسى، متوقفا، أيضا، عند بعض المحطات الرياضية لجمعية بلدي.

هذا، وبعد ان مر العريف موسى على أسماء مجموعة من الرياضيين وداعمي الرياضة ممن رحلوا من أبناء قريتهم كفر سميع.. فتح المجال للحديث لكل من: رئيس الفريق الأستاذ نزير رباح، رئيس المجلس المشترك كسرى سميع ياسر غضبان، الحكم الدولي ابراهم كلين، اللاعب المخضرم بيرم كيال وغيرهم من متكلمين، لهم دور كبير وبصمات في قيادة الفريق ومجمل النشاط الرياضي، وداعمين محليين وضيوف جرى تكريمهم  بدروع الفريق كما جرى تكريم عشرات الرياضيين والرياضات من أبناء وبنات القرية بأعلام الفريق وهدايا التذكارية.

يذكر انه جرى تقديم وصلة من الدبكات الشعبية لفرقة الأصايل بقيادة ابن دير الأسد الفنان يحيى أبو جمعة. وان بعض تفاصيل الحفل ونشاطات الفريق وأسماء الرياضيين/ات، جرى عرضها من خلال شاشة محوسبة لفتت اهتمام الحضور، مبدين اهتمامهم ،أيضا، بمختلف فقرات الحفل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .