البقيعة: أعضاء نادي الاخوة للجيل الذهبي، يقومون بنزهة استجمام الى مدينة طبرية

 

البقيعة: قامت مجموعة من أعضاء نادي الاخوة للجيل الذهبي في البقيعة / المرج، بنزهة استجمام الى مدينة طبرية، حيث حلوا ضيوفا على فندق “ليوناردو كلوّب”، الواقع على ضفاف بحيرة طبرية، التي تبعث في النفوس خلال التنزه بجوار مياهها الصافية العذبة، رونقا خاصا وراحة بال، إضافة الى أجواء الفندق وتلك الخدمات على مختلف مناهلها، وتسخير كل الوسائل وامكانيات الراحة للنزلاء والتي تجلى فوقها تلك الروح الطيبة الفكاهية وترسيخ الالفة والمحبة بين جميع اعضاء وعضوات النادي.

يُذكر ان مجموعة من الأعضاء، قامت بجولة للتعرف على تاريخ المدينة واسوارها واماكنها الاثرية، حيث قدّم المرشد السياحي الأستاذ عادل مهنا، شرحا موسعا ومعلومات قيمة حول البحيرة ومعالمها وجغرافيتها بالإضافة لمختلف المعالم والأماكن التاريخية والدينية والاثرية التي تتميز بها مدينة طبرية.

هذا، وتجدر الإشارة ان عائلتين من البقيعة الام، عضوتان في النادي المذكور أعلاه، كانتا مشاركتان في هذه النزهة وفي العودة وعند التعذر في إيجاد وسيلة نقل خاصة لإيصالهم من مدخل البلد الى بيتهما، تم طلب ذلك من سائق الحافلة، وهو من قرية جث، واحد السائقين في شركة حافلات نقل تدعى:

מ.ג.ע הסעות  ـ حرفيش

فرفض مقدما الاعذار غير المبررة، رغم ان الامر لا يكلفه اكثر من دقائق قليلة جدا، غير مبال بان تقوم العائلتان بجر (الشنطات) وباقي الأغراض بالشارع العام.

الغريب بالأمر، أيضا، اني قمت بالاتصال بأحد المسؤولين بالشركة المدعو تيسير عامر على رقم هاتف نقال 0526664050، لأشرح له تصرف السائق غير المقبول، الا انه طلب تأجيل الاتصال مرتين وحدد لي موعدا ثالثا فتماثلت لطبه واتصلت الا انه رفض الرد.

امام هذا التصرف المستنكر من السائق والمسؤول في الشركة، اني أطالب وبصفتي عضوا في النادي المذكور، بتقديم اعتذار خطي للنادي باسم الشركة والسائق على مثل هكذا تصرف لا يليق بشركة حفلات نقل تتعامل مع الجمهور.

مفيد مهنا ـ البقيعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .