الشرطة: القبض على اخوين من الجديدة مكر بشبهة انتحال شخصية شرطي/ ضبط فتى 17 عاما من قلنسوة في بحوزته سلاح غير قانوني

 

 

 

الشرطة تلقي القبض هذه الليلة على اخوين من الجديدة مكر بشبهة انتحال شخصية شرطي سري وسرقة مركبة وهاتف خليوي من ضحيتين

مع تلقي بلاغيين ليلة  امس شرعت الشرطة بالتحقيق بعد ان تبين وفق البلاغ ان مشتبهان قاما بانتحال شخصية شرطيين سريين وقاما بالسطو المسلح بالقرب من مدينة عكا وسرقا من مواطنين احداهما من سكان شفاعمرو واخر من سكان الخضيرة.

هذا وتبين من التحقيق ان المشتبهان قاما بالتوجه اولا الى احد الضحايا وطلبا منه اجراء تفتيش داخل مركبته وقاما بسرقة هاتف خليوي وفي حادث اخر قام المشتبهان بإخراج الضحية من المركبة تحت تهديد مسدس ولاذا بالفرار من المكان مستقلين مركبة الضحية.

وفق اجراءات ومواد التحقيق نجح افراد الشرطة بكشف هوية الاخوين المشتبهين من سكان الجديدة مكر والقي القبض عليهما بشبهة القيام بالسطو المسلح.

وفق الشبهات ومواد التحقيق قامت محكمة الصلح في عكا بتمديد فترة توقيفهما حتى 11.05.2020 على ذمة التحقيق.

 

 

وفي خبر آخر قالت الشرطة: في إطار نشاط ميداني مركز للشرطة بهدف الحد من الاسلحة غير القانونية في المجتمع العربي، تلقت الشرطة هذا الاسبوع في بلاغ عن سماع دوي إطلاق نار في قلنسوة.

فور تلقي البلاغ سارعت قوات من الشرطة الى المكان وضبطت فتى قاصر يبلغ من العمر 17 عام من قلنسوة في مكان مفتوح وبحوزته سلاح غير قانوني من نوع كارل جوستاب.

تم توقيف الفتى القاصر واحيل الى التحقيق في مركز الشرطة.

هذا وتم توقيفه على يد محكمه الصلح في بيتح تكفا لمدة 4 ايام على ذمة التحقيق حيث قدمت اليوم تصريح مدعٍ حول نية الشرطة لتقديم لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب تمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

مرفقة صور- شعبة الإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .