بيت جن:  جولة تطبيقية للمتدربين على فنون التصوير في رحاب حديقة ومعمل د. دبور لإنتاج الكريمات

بعد ان مرّ مجموعة من المتدربين على فنون التصوير بأكثر من دورة او تدريب، التقوا مؤخرا ضمن دورة جديدة في فن التصوير المتقدم ومعرفة خصوصياته، ضمن النشاطات التي يبادر الى اقامتها ورعايتها ودعمها مركز الشباب اللوائي في بيت جن، ويشرف على تنظيمها مدير المركز سامي مسعود، وبرعاية مركزة الشباب الآنسة ليلى سويد، ويستضيف حلقاتها مركز القرية الجماهيري.
هذا ويقوم بالتدريب والتعليم استاذ التصوير ايتسك حايم (איציק חיים)، وتشمل الدورة على دروس نظرية وتطبيقية، حيث يقوم المتدربون برفقة استاذهم، بعد الدروس النظرية، بجولات تطبيقية بمختلف المنزهات والامكنة.
اما صباح اليوم فقامت المجموعة بجولة تطبيقية في حديقة ومعامل د. دبور المحلية لإنتاج الكريمات ومختلف منتوجات التجميل باسرارها والمستخرجة من نباتات الجليل،.. في آن أضافت المناظر الخلابة للجرمق وموقع المعمل على سفحه رونقا خاصا..

من جانبها  الموظفة في المعمل والمشاركة في دورة التصوير السيدة نسيمة فضول خير، قامت باستقبال زميلاتها وزملائها، مقدمة بعض التفاصيل عن المعمل والمنتوج وغير هذا من معلومات شدت الانتباه.
ثم قام المشاركون والمشاركات في الدورة بجولة بحديقة المعمل، مطلعين على مختلف النباتات والاشجار ملتقطين الصور، ضمن لقاء اخوي كثيرا ما اجتمعوا، قبل بدء الدرس، حول كعكة اعدنها احدى المشاركات.. وصباح اليوم وبمناسبة عيد ميلادها قامت احداهن بتوزيع كعكة، رافقها فنجان قهوة متمنين لها، أوقتًا سعيدة واعواما مديدة وحياة رغيدة.
من جانبه صاحب المعمل د. زياد دبور، ابى مشكورا، الا ان يقدم لكل مشترك ومشتركة هدية فاخرة من منتوجات المحل.
يذكر ان استاذ التصوير ايتسك حايم (איציק חיים) قدم في هذه الجولة التطبيقية الكثير من الملاحظات حول كيفية استعمال الكمرة واتباع تعليماتها وطريقة التقاط الصور بالأسود وبالأوان وغير هذا من اهتمامات وفنون التصوير.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .