يركا – نائب الرئيس صالح صالح يستقيل من منصبه، وهيب حبيش:اتمنى له النجاح في اي طريق يختار!!

1

قام ممثلين عن كتلة نهضة يركا اول امس بتقديم رسالة خطية اًلى  رئيس المجلس المحلي في يركا السيد وهيب حبيش يعربون بها عن  إستياءهم من تصرفات كتلة مستقبل يركا تجاة كتلة نهضة يركا والتي يرئسها صالح صالح.

واعلنوا في هذه الرسالة  عن انسحابهم من الأئتلاف البلدي رسمياً وتم توقيعة على يد نائب رئيس المجلس المحلي صالح صالح والمحامي مروان غبيش.

وبهذا يصبح الائتلاف خمسة اعضاء الى جانب رئيس المجلس, والمعارضة تصبح ستة اعضاء, اي ان المجلس سيكون في خطر في جميع القرارات ولن تكون باستطاعة  الرئيس الحالي تمرير الميزانيات والمشاريع ومن الممكن في حالة عدم قدرة رئيس المجلس المصادقة على القرارات المهمة منها الميزانية يمكن ان يؤدي الوضع وقوع المجلس تحت طائلة لجنة تحقيق من قبل وزارة الداخلية وحل المجلس وتعيين لجنة معينة .

في اتصال مع السيد وهيب حبيش المتواجد خارج البلاد صرح لموقع هنا 

” مؤسف ومفاجئاً جداً استقالة نائب رئيس المجلس السيد صالح صالح  بالأخص وكونه شريك في الكثير من انجازات المجلس المحلي”

كما واضاف : ” كان من المفترض تواجد السيد صالح في استكمال في ايلات في موضوع التخطيط والبناء بموجب الاتفاقية وكونه المسؤول عن قسم الهندسة لكنه اختار الاستقالة من الائتلاف ومن وظيفته كنائب رئيس عند تواجدي خارح البلاد.”

حول سؤال الموقع  عن سبب الاستقالة فقال السيد حبيش:

” على ما يبدو استقالة السيد صالح ناتجة عن ضغط سياسي من قبل فرقة صغيرة من مؤيدي القائمة والتي وللأسف اثرت على السيد صالح”

وأضاف: “انا اشكر واقيم الشراكة والتعاون الذي دام العامين واتمنى له النجاح في اي طريق يختار. مجلس محلي يركا ورئيسها سيستمرون في الخدمة بإخلاص لجميع سكان يركا”.

( هنا )

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .