يركا: افتتاح المركز لعلاج وتعليم الطب البديل بالسوجوك وغيره

جرى قبل يومين (12.4.2024) , في يركا, حفل افتتاح “مركز رشا كورازون للطب البديل”, لصاحبته المعالجة والمحاضرة رشا غالب سيف من يانوح-جث, بحضور المئات وتحت رعاية فضيلة الشيخ موفق طريف – الرئيس الروحي للطائفة المعروفية, والسيد سلمان ملا – رئيس المجلس المحلي يركا, والدكتور زوهر يجيل – رئيس منظمة السوجوك للطب البديل في البلاد, وبمشاركة الشيخ وهيب سيف – رئيس مجلس يانوح جث المحلي, والبروفيسور جمال زيدان, والناشط الاجتماعي الرفيق حسين العبرة من راهط, والكاتب عصام عراف من معليا, والشيخ الامام أبو حسن يوسف مهنا فرج من يانوح, والشيخ أبو بيان إسماعيل فرحات من بقعاتا ولفيف من المشايخ والنساء والشباب.

افتتح الاجتماع واداره الشيخ غالب سيف الذي شكر الحضور على تلبيتهم الدعوة لحضور هذا الافتتاح, ووجه شكر خاص لراعييه, ومما قاله : ” ادعو كل مجتمعنا العربي ان يطرق باب المركز ان كان للعلاج او لتعلم هذا الطب¸ لان المركز سيكون ورشة من العيادات التخصصية للعلاج ولتعلمها “.

اول المتحدثين كان فضيلة الشيخ موفق طريف والذي أشاد بصاحبة المشروع والمركز, ومما قاله : ” هذه هي المشاريع التي نحن بحاجة لها , لذلك نبارك وندعم هذه المبادرة الخيرة وندعو مجتمعنا عامة بان يسعى ليستفيد من الخدمات التي يوفرها.., خاصة ان صاحبة المشروع ام آدم لها رصيد مشرف في هذا المجال”.

تلاه السيد سلمان ملا – رئيس مجلس يركا المحلي, والذي بارك وحيى المشروع, داعيا المجتمع العربي للاستفادة منه ولان ليركا مكانة اقتصادية مرموقة جدا في مجتمعنا عامة, والمركز سيقدم خدماته العلاجية والتعليمية للجميع, ومما قاله : ” انا والمجلس المحلي والأهالي نبارك المشروع وسندعمه”.

تلاه الدكتور زوهر يجيل – رئيس فرع السوجوك في البلاد ومؤسسه, ومما قاله في كلمته : ” رشا صاحبة المركز بدأت دراستها الموضوع منذ 5 سنوات, تعلمت العلاج وبعدها تخصصت لتكون معلمة ومدرسة لمستوى 3 سنوات, اعلى مستوى في المنظمة المحلية, لذلك كمنظمة نبارك لها وللوسط العربي افتتاح هذا المركز ونتمنى لهما النجاح”, من ثم القى محاضرة عن الطب البديل على طريقة السوجوك نالت اعجاب وتقدير الحضور.

بعدها قدم الشيخ موفق طريف درع تقدير من المجلس الديني الأعلى لصاحبة المركز السيدة رشا سيف وتلاه السيد سلمان ملا وقدم درع باسم المجلس المحلي يركا.

السيدة رشا سيف عقبت على الحفل قائلة : ” اشكر الراعين والمشاركين والحضور على فضلهم علي, كما واشكر صاحب الدار الذي وفرها لافتتاح المركز الشيخ أبو محمد ركاد بركات على ما قدمه من دعم ومساعدة وتسهيلات جدا ضرورية واساسية”.

للتعقيب والاستفسار :

رشا سيف ( ام آدم) خليوي 0522788065.

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .