هواوي أونور إكس 5: حديث الشارع بسعر جنوني

أطلقت علامة honor أونور من هواوي هاتفها العصري الأنيق هواوي أونور إكس 5 والذي كان لي الشرف باستخدامه وتجربته، وسأشارككم أعزائي القراء تجربتي الممتعة هذه التي عشتها مع هذا الهاتف الفريد من نوعه والتي سآخذكم عبرها لنتعرف سوية على أدق وأعمق التفاصيل المتعلقة بهذه التحفة الفنية.

أبدأ لكم بوزن الهاتف الذي يبلغ 165 غرام فقط وهو ما يجعله خفيف الوزن، أما مقاس الهاتف فيبلغ 5.5 إنش وبوضوح عالي يبلغ  1280*720 بكسل.

32902-enter-ti_article

ويعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد 5.1 لولي بوب مع واجهة الاستخدام الخاصة ب هواوي.

نأتي هنا إلى المعالج الذي يعمل به وهو معالج رباعي النواة Cortex A53

يملك الهاتف ذاكرة  داخلية تبلغ 32 جيجا إضافة إلى الذاكرة الإضافية الخارجية والتي تصل إلى 128 جيجا ويحتوي على رام يبلغ 3جيجا.

أما الكاميرا التي يتميز بها هذا الهاتف فيحتوي على كاميرا أمامية بقوة 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية بقوة 13 ميجابكسل والتي تدعم الخيارات التالية: التصوير البانورامي، فلاش إل دي، التركيز التلقائي و اكتشاف الوجه.

ويدعم هذا الهاتف استشعار البصمة ويمكن أن تضع فيه شريحتي اتصال.

نأتي للميزة الأهم لهذا الهاتف وهي بطاريته الجبارة التي تبلغ قوتها 3000 ميلي أمبير \ساعة وهي غير قابلة للإزالة.

يتوفر هذا الهاتف بألوان الأبيض والأسود والذهبي والفضي.

سيكون  حديث الكل هاتف أونور 5x متوفر على الموقع الرسمي لشركة أونور www.honorarabia.com  مرفق بمفاجأة ، و سبكون متوفرا أيضا  في جميع الأسواق و المتاجر الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة / المملكة العربية السعودية بسعر خيالي قدره 899 درهم.

وفي النهاية أطلب منكم أن تشاركوني تجربتكم باقتناء هذا الهاتف ومقارنة مواصفاته المميزة بسعره الزهيد و أنا بانتظار ردودكم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .