هدم المبنى الدائري في عكا واقامة فندق ومجمع تجاري كبير مكانه

1

عمم كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ بيانا وصل الى موقع الوديان نسخة منه جاء فيها: “بناء على قرار المحكمة المركزية في حيفا سيتم يوم الجمعة 26.08.2016 الساعة 06.00 صباحا ، هدم المبنى الدائري في مدخل مدينة عكا والقريب من شاطئ هتمريم ، والذي يبلغ ارتفاعه 50 متر”.

واضاف كايد ظاهر:” جرت مؤخرا جلسة بين العديد من الجهات منها سلطة الاطفاء والشرطة ، وتقرر اقامة غرفة عمليات في استاد كرة القدم والقريب جغرافيا على المبنى ، والمبنى سيتم هدمه عن طريق شركة متخصصة والتي ستقوم بتفجير المبنى وانهياره في الجهة الغربية (البحر) . وايضا سيتم ايقاف حركة القطارات وايضا اغلاق الشارع من المخرج الجنوبي لمدينة عكا والقريب من المبنى حتى مفرق عين همفراتس ، وذلك لمدة نصف ساعة . طواقم الاطفاء والانقاذ التابعة لمحطة زفولون ستتواجد في المكان لمواجهة كل طارئ من الممكن ان يحصل ، وبقايا الهدم سيتم اخلائها خلال 30 يوما . ويذكر ان المبنى استعمل على مدار سنوات لتدريبات سلطة الاطفاء والانقاذ من مختلف المناطق “.

هذا وعلم موقع الوديان من مصادر مطلعة ان احد المسؤولين في شركة “مركاز همزون” من اصحاب الارض والبناية، (وكانوا قد قاموا بشرائها قبل عدة سنوات)، قال ان في مكان البناية والارض المتاخمة لها سوف يتم بناء فندق ضخم يحتوي على 250 غرفة فوق مجمع تجاري ضخم، بالإضافة الى عدة ابنية سكنية تحتوي على 300 وحدة سكنية“.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .