نجوم عالميون قابلوا محبة العرب بالكراهية

ن
Madonna Gun 622
open على الرغم من تمتعهم بقاعدة جماهيرية عريضة من المعجبين في العالم العربي، إلا أن بعض نجوم هوليوود لم يعر تلك المحبة أي أهمية فأصدروا تعليقات مستفزة تفوح منها رائحة الكراهية ضد العرب…. 
نشر بتاريخ : 30-03-2014 | 04:07 PM
1 ) توم كروز

img

يتبع الممثل توم كروز مذهباً غريباً يسمى “ساينتولوجي”، مذهب متطرف إلى حد ما ولا يلتزم بأي مبادئ، ولهذا صرح “كروز” من قبل أن العرب هم مصدر الإرهاب في العالم.

2 ) هاريسون فورد

img

الممثل “هاريسون فورد” يهودي الأصل ومؤيد صريح لإسرائيل، وفي أحد التصريحات الخاصة به قال، “العرب مخلوقات بشعة وأقل من الحيوانات، واليهود أصل العالم فلا توجد مقارنة”.

3 ) ريتشارد غيير

img

رغم أفلامه الكثيرة التي تتمحور أحداثها عن الإسلام ويتم تصويرها في بعض البلاد المسلمة، إلا أنه قال في أحد تصريحاته بأنه لا يعترف بوجود العرب ويقول إنهم عالة على العالم ويجب التخلص منهم.

4 ) آرنولد شوارزينغر

img

أعرب الممثل ” أرنولد شوارزينغر” في إحدى اللقاءات بعد مقابلته للقنصل الإسرائيلي في “لوس آنجلوس” أن “كل بلد لها حرية الدفاع عن نفسها ومنهم إسرائيل، فلديها الحق للدفاع عن نفسها ضد هجمات فلسطين وحزب الله وحماس”، في إشارة صريحة لتأيده الكامل لإسرائيل.

5 ) روبرت دي نيرو

img

يعتبر “روبرت دي نيرو” من الممثلين غير المؤيدين لسياسة وقانون المقاطعة وخاصة مقاطعة إسرائيل، ولهذا يدعمهم، وكان آخر ما قام به هو الذهاب للمؤتمر الرئاسي لـ”شمعون بيريز” ليدعمه وهناك ألقى كلمة عن حبه للشعب الإسرائيلي وإعجابه بعدائيتهم في وضعهم الحالي.

6 ) كاتي بيري

img

من داخل عالم الموسيقى، تؤيد المغنية “كاتي بيري” إسرائيل في أفعالهم، فقد ردت على أحد المعجبين الإسرائيليين لها على “تويتر” بأنها تدعو لهم، وهذا في أعقاب هجوم “غزة” قرب منتجع “إيلات” على البحر الأحمر.

7 ) آدم ساندلر

img

يعتبر الممثل الأميركي “آدم ساندلر” من الداعمين لإسرائيل وخاصة الصراع الإسرائيلي اللبناني، ويمقت بشدة كل أعمال الإرهاب والعنف التي تشنها “حماس” و”حزب الله” على إسرائيل، على حد وصفه، وقام بمساعدتهم بمبلغ قدره 100 ألف دولار لكل الأطفال المتضررين من الهجمات الإرهابية.

8 ) مادونا

img

في عام 2009 أعلنت “مادونا” تحولها من المسيحية إلى مذهب الكابالا، وأعربت عن رغبتها للحج في إسرائيل ودعمتهم بذلك في أولى جولة غنائية لها عام 2009، ومنذ ذلك الحين لا تمر حفلة لها إلا وتتبرع بالملايين من الدولارات من عائداتها لصالح إسرائيل.

9 ) ناتالي بورتمان

img

من المعروف أن الممثلة “ناتالي بورتمان” تنتمي لأصول يهودية إسرائيلية، قدمت العديد من التبرعات لصالح الكيان الصهيوني للمساعدة ضد الإرهاب، وقادت في عام 2011 حملة لجمع أموال لبناء برج طبي بمستشفى “هادساه” في إسرائيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .