نادي الاخوّة للجيل الذهبي في البقيعة المرج يحتفي بعيد الميلاد المجيد وقدوم العام الجديد

تحت رعاية مجلس البقيعة المحلي برئيسه الدكتور سويد سويد، وبدعم من قسم الرفاه الاجتماعي بمديره اميل سمعان، وبمشاركة نائب رئيس المجلس أسامة خوري وتحت اشراف لجنة النادي برئيسها زياد هردل، جرى صباح اليوم الثلاثاء في قاعة الاخوة في البقيعة المرج، الاحتفاء بعيد الميلاد المجيد وقدوم العام الجديد، ضمن حفل افتتحته مُركّزة النادي السيدة فيوليت سخنيني، مرحّبة بجميع الحضور، مهنئةً بعيد الميلاد وقدوم العام الجديد، متوقفةً عند ما قام به النادي خلال العام من فعاليات، مثنيةً على دور اللجنة، شاكرةً المجلس المحلي وقسم الرفاه على دعمهما للنادي.

ثم تكلم كل من: رئيس المجلس الدكتور سويد سويد، رئيس لجنة نادي الاخوة للجيل الذهبي زياد هردل ومدير مكتب الرفاه الاجتماعي اميل سمعان.. حيث أكدوا على اهمية التواصل ودور مثل هذه الفعاليات في نشر المحبة والتآخي بين أبناء البلد الواحد. ودور نشاطات النادي الثقافية والعملية والترفيهية وما يقوم به أيضا مكتب الرفاه الاجتماعي من دعم خاصة ان حوالي 11% من سكان البلد هم مسنّنون.

هذا، وتألق الشاعر الزجال شحادة خوري بوصلات من العتابا والزجل والغناء الطربي، شاركه الحضور في الترديد والتصفيق وبصف سحجة.

كما قدّم الفنان الموسيقي كريم مهنا قصيدة مغناة لاقت استحسان الحضور.. لينتهي اللقاء بتقديم الحلوى وقيام لجنة النادي بتوزيع هدية متواضعة على جميع عضوات وأعضاء النادي.

الصور بعدسة سليم خميسة   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .