ميسا بويرات .. أول إدارية بفريق كرة قدم في أم الفحم

اعلن فريق “مكابي” أم الفحم عبر صفحته “فيسبوك”، عن تشكيل إدارة جديدة وموسعة من كآفة الحارات، قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد، في الدرجة الثانية، لا سيما أن الفريق حصد بطولة الدرجة الثالثة الموسم المنصرم، ويطمح الى الصعود مجددا هذا الموسم الى الدرجة الأولى بكادر فحماوي كبير سواء على صعيد لاعبين أو ادارة.

واللافت في الادارة الجديدة، هو وجود سيّدة عضو ادارة، اذ تُعتبر لأول مرة في تاريخ كرة القدم الفحماوية، وهي ميسا بويرات، حيث سيكون الى جانبها الأعضاء الجديد المنضمين وهم الحاج قاسم رباح، والسيد نبيل حلوق.

وفي حديث خاص مع السيدة ميسا بويرات، وهي محامية متدربة وناشطة اجتماعية، قالت حول اعتبارها أول سيدة تنضم لإدارة فريق قدم بأم الفحم:” أول مرة اخوض مثل هذه التجربة فهي فريدة من نوعها، وغير اعتيادية، ولكنها قريبة مني ومن شخصي، فأنا في قمّة الساعدة بخوض مثل هذه التجربة، وسوف أعمل على تقديم الأفضل للفريق.

وأضافت:” منذُ صغري أتابع وأهتم بكرة القدم ، كان البداية لتعرفي على كرة القدم “هبوعيل” الطيبة كان بحينه الفريق العربي الأول  بالدرجة القطرية والممتازة، بالإضافة إلى أنني من أشدّ المعجبين باللاعب الراحل وهيب جبارة، الذي زاد من تعلقي وحبي لكرة القدم فكان نقطة فارقة.
وتابعت:” كنت وما زلت المشجعة رقم واحد لفريق “هبوعيل” ام الفحم الصاعد الجديد للدرجة الممتازة.

وأجابت حول استعدادات الفريق للموسم القريب بأن إدارة الفريق على قدم وساق لإعداد فريق يعتمد على أبناء البلد ام الفحم، ونصبوا لإنجاح الفريق والسير به قدما .

يشار الى أنه تم توزيع المهام على الاداريين على النحو التالي:

– مدير الفريق- أبو ايهاب جميل محاميد .

– النائب- الحاج قاسم رباح

-المتحدث باسم الفريق- أشرف زطام

-السكرتيرة الفريق واستشارية المسائل القانونية- ميسا بويرات

-مالية- عبد الكريم محمد توفيق ابو علي، أيهاب جعص ، محمود توفيق.

-איש קשר עם ההתאחדות- ايهاب محاميد

-مسؤول ملف ضم والاتفاق مع اللاعبين- نبيل حلوق

-חברי הנהלה- إبراهيم جبارين، عمر شريف، ايهاب محاميد ونبيل حلوق، آمل رضوان

-إعلانات واعلام- إبراهيم جبارين

-חובש امل رضوان

جدير بالذكر أن فريق مكابي أم الفحم تأسس عام 1972، وقد حقق انجازا تاريخيا وكبيرا عام 2011 عند صعوده الى الدرجة الممتازة، كأول فريق فحماوي.
 (رواق)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .