موقع المدار اخبار محلية الاحد 14-9-2014

المدار اخر الاخبار الاحد 14-9-2014  نستعرض آخر الاخبار التي اتت في موقع المدار حتلنة على مدار اليوم

اقرأ برجك مع أشهر علماء الفلك يومياً على موقع الوديان إضغط هنا للمشاهدة

 

 الوديان:  البقيعة: حفل نكريميّ مُميّز للمرحوم الدّكتور العلّامة اللبناني سامي مكارم

أقيمَ مساء اليوم في المركز الجماهيريّ في البقيعة حفل خاص ومُميَّز تكريمًا للمرحوم الدّكتور سامي مكارم – لبنان – حيث أقيم في مدخل قاعة الاحتفال معرض الانتاجات والابداعات من كتب ولوحات الخط العربيّ للدّكتور  مكارم.

المدار اخر الاخبار الاحد 14-9-2014

ذكر موقع “واللا” أن المجلس الوزارى المصغر “الكابنيت” درس اغتيال رئيس المكتب السياسى لحركة حماس “خالد مشعل”، خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة.
وأضاف الموقع القريب من دوائر صنع القرار فى تل أبيب أن هذا الاقتراح تقدم به كلا من وزير الخارجية افيجدور ليبرمان ووزير الدفاع موشية يعلون، ووزير المالية مائير لبيد، لعدة أسباب منها عرقلة أى اتفاق لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس بدافع من قطر.

أهالي يِركا يُطالبون بالانضمام إلى “جمعيَّة الاتِّحاد والتَّرَقِّي” العُثمانيَّة

من أرشيف البروفيسور علي صغيَّر أهالي يِركا يُ..
 
 
 
لبّت النجمة اللبنانية نجوى سلطان دعوة لجنة مهرجانات الـ Biaf والسيد ميشال ضاهر للحلول ضيفة شرف على سهرة المهرجان التي أقيمت في الـ Zeitouna Bay/ بيروت وعُرضت على شاشة الـ Mtv وكانت سهرة راقية حافلة بالتكريمات لكبار النجوم والشخصيات التي قامت بإبداعات على صعيد العالم.
 
 
عممت الناطقة باسان الشرطة لوبا السمري، بيانا، جاء فيه “سَقَطَ فتى يبلغ من العمر حوالي 14 عامًا من شرفة الطابق الثاني ببناية ما زالت قيد الانشاء ببلدة كفرمصر، القريبة من العفولة .”
 
افتتحت السنه الدراسية في مدرسه العين الاعداديه في كفرياسيف بنشاط لا منهجي تحت اشراف مركزه التربيه الاجتماعية المعلمه مها شحاده حيث شاهد الطلاب افلاما ثلاثيه الابعاد قدمتها شكره לומדים אחרת  مواضيع الافلام كانت كالتالي : البيئة والاستحداث للصفوف السابعة ، العنف للصفوف الثامنة  ، الكحول والمخدرات للصفوف التاسعة
يذكر ان تفاعل الطلاب كان واضح حيث شاركوا في تعبئه استمارات محوسبه تضمنت  تقيمهم للمواضيع التي شاهدوها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .