موقع المدار أخبار محلية السبت 13-9-2014

موقع المدار أخبار محلية السبت 13-8-2014  آخر ما جاء في موقع المدار من أخبار محلية، حتلنة طيلة مدار اليوم

اضغط على عنوان الخبر لكي تكمل القراءة في موقع المدار

موقع المدار أخبار محلية السبت 13-9-2014

نخوة اخوان الدين في خلوة شفاعمرو

نخوة اخوان الدين من دالية الكرمل وشفاعمرو تجلت اليوم السبت عندما دعتهم الغيرة المعروفية التوحيدية الى التطوع لإتمام العمل في جناح جديد في خلوة ابناء الطائفة الدرزية في شفاعمرو الذي بادر اليه امام الطائفة الدرزية الشيخ يوسف ابو عبيد ابو احمد

مصرع شخص بحادث طرق دامي على شارع رقم 90

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- بحوالي الساعة الاخيره من صباح اليوم السبت ، على شارع رقم 90 , قريبا من كيبوتس ً ارجمان ً وقع حادث طرق دامي ،تصادم وجها لوجة ما بين مركبتين اسرائيليتين .

مشروع تبادل طلاب مع مدرسة ألمانية في الكلية الأرثوذكسية حيفا

في نطاقِ مشروعِ تبادل الطلبةِ مع المدرسةِ الثانويّة المنطقيّة في مدينة جروسرورسدورف الألمانيّة، والذي تشارك به الكليّة مرةً كل عامين، قامت مجموعةٌ من طلابِ الكليّة بزيارةٍ تعليميّة، وتربويّة وترفيهيّة إلى ألمانيا خلال شهر تموز الفائت بمرافقة الأستاذ رجا إلياس والأستاذة رنا نجار، حيث استضافهم هناك مجموعة من الطلاب الألمان. الهدف الأعلى للمشروع هو التعارف الثقافي والحضاري المتبادل. 

 

اقرأ أيضاُ في موقع الوديان

طرح البوستر الرسمى لألبوم محمد عساف الجديد
مجالس القرى العربية الدرزية تهدد بإجراءات قريبة “لن تعلن عنها””
الشرطة: احباط تهريب ً هيروين ً من الجانب الاسرائيلي للمصري .وقتل شاب

 

 

للعام الثاني على التوالي مسيرة “في سبيل الابناء”! في سبيل الابناء

انطلقت هذا الصباح في منطقة المحرقة مسيرة في سبيل الابناء  “בשביל הבנים” على اسم الشهداء الدروز من مختلف وحدات الجيش بمشاركة جمهور غفير من مختلف انحاء البلاد وشخصيات بارزة منها رئيس الدولة روبي ريبلين ووزير الدفاع بوحي يعلون وقائد اركان جيش الدقاع بيتي غانس وعدد من وحدات الجيش 
حيث تتخلل المسيرة محطات مختلفة منها طريق للدراجات الهوائية وطريق للمشاة ومحطات للمرطبات وتوزيع المياه المعدنية والطعام.
ايضا شارك في المسيرة من اجل الابناء، رئيس الدولة الجديد السيد “روبي ريبلين” الذي حل ضيفا على رئيس المجلس المحلي رفيق حلبي وعلى بعض الشخصيات في داليةالكرمل زالتي تربطه به علاقات صداقة.

 

نائب وزير الماليه يعلن عن دعمه للسيد كنج قبلان في بيت المحامي سليم قدور 

أعلن صباح هاذا اليوم نائب وزير الماليه عضو الكنيست السيد ميكي ليڤي ( ניצב בדימוס מיקי לוי ) وهو بتفسه عضو في منظمة الشرطه العالميه في اسرائيل איפ״א . دعمه للمرشح الدرزي لرئاسة منظمة الشرطه العالميه في اسرائيل كنج قبلان . 
وجاء ذالك خلال زيارة العمل التي قام بها نائب الوزير ليڤي في بيت المحامي سليم قدور رئيس المنتدى الدرزي في حزب يوجد مستقبل יש עתיד . 

 

لجنة المبادة العربية الدرزية تطالب بوقف الاستهتار السلطوي تجاه وسطنا العربي
على خلفية اصدار المحكمة المركزية في الناصرة قرارها بسجن النائب السابق سعيد نفاع لأنه زار سوريا الحبيبة…قرار ممزوج بعفن التمييز العنصري الذي نعاني منه كعرب ” في واحة الديمقراطية في الشرق الأوسط” , وكما يحلو للبعض تسميتها, وفيه كل مركبات التمييز والتعامل بازدواجية مع نفس القضية لا بل بأكثر من مكيالان من التعامل, وكل مكيال واعتباراته الخاصة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .