مقتل شخصين وإصابة 16 بجراح خلال شجار بالكسيفة

1

قالت المتحدثة باسم الشرطة  انه في ساعات منتصف الليلة في النقب ببلدة كسيفة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تطور شجار واسع مسفرا وعلى ما يبدو عن عدد كبير من الاصابات بجراح مع وصول قوات معززة من الشرطة ومباشرتها العمل للامساك بزمام الامور جنبا الى عكوف طواقم الاسعافات الاولية والانقاذ على تحويل المصابين للعلاج الطبي بالمستشفى ” .
واضافت لوبا السمري : ” لاحقا تبين من التحريات الاولية ان الحديث يدور حول شجار توسع بين عائلتين محليتين تخلله قيام افراد عائلة ضالعة وعلى ما يبدو بدهس افراد العائلة الثانية الضالعة مع تسجيل اصابة نحو 10 اشخاص بجراح متفاوتة تمت احالتهم للعلاج بالمستشفى . وتواصل الشرطة العمل لاستعادة السكينة مع تنفيذ اعتقالات للضالعين جنبا الى مباشرة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات .

وهذا وجاء في نشرة اخبار الثامنة للقناة الثانية ان شخصين لقيا مصرعهما  بينما أصيب 16 الى 17  اخرين تم نقلهم من خلال  طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء الى مستشفى سوركا في بئر السبع . وقد هرعت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة للسيطرة على الوضع المتوتر والذي على ما يبدو قد اندلع على خلفية نزاع قديم بين عائلتين .وجدال شب بين شخصين واطلاق نار في الهواء وخروج السكان الى الشارع فقام احد الشبان بالدهس بسيارته لأفراد من العائلة الاخرى فاشتد القتال وادى الى استعمال السلاح ومختلف الآلات الحادة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .