مظاهرة أيار الكبرى تنطلق صباح اليوم السبت من الناصرة!  

 

 

IMG_6701

بدعوة مشتركة من الحزب الشيوعي، الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والشبيبة الشيوعية، تنطلق في الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم السبت، المظاهرة السنوية الكبرى، إحتفاء بالأول من أيار، يوم التضامن الأممي للطبقة العاملة، ومن المقرر أن تنطلق المظاهرة من شارع توفيق زياد لتخترق الناصرة وصولا إلى ساحة العين حيث يعقد مهرجان سياسي فني.

كما وأفاد المنظمون بأن مظاهرة مركزية أخرى ستنطلق مساء اليوم السبت، في مدينة تل أبيب.

هذا وفي مدينة عرابة، انطلقت مساء الخميس تظاهرة رفع مشاعل حاشدة، من نادي الحزب الشيوعي وصولا إلى ساحة أول أيار، وتلاها اجتماع سياسي تحدث فيه كل من عادل عامرـ السكرتير العام للحزب الشيوعي، النقابية ختام واكد، رئيسة مجلس نعمات اللوائي وسكرتير فرع الحزب الشيوعي في المدينة، توفيق عبد الرؤوف كناعنة.

وفي مدينة الطيبة، عقدت ندوة سياسية نقابية هامة، وشارك فيها الرفيقان سهيل دياب، رئيس كتلة الجبهة النقابية وعضوة المكتب السياسي لحزبنا، النائبة عايدة توما سليمان.

وأما في أم الفحم فعقدت ندوة تخليدا لذكرى المناضل مصطفى أسعد عسلية من أبطال معركة أول أيار عام 1858، والذي رحل عن عالمنا مؤخرا، وشارك فيها كل من، رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة، الأستاذ والمربي وجدي حسن جميل، وعضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي الدكتور عفو اغباريه وتولى عرافتها الرفيق محمد نجيب محاميد فيما قدمت الرفيقة مادلين محاميد تحية الشبيبة الشيوعية.

ومساء أمس الجمعة، عقدت في مدينة باقة الغربية، أمسية بمشاركة كل من المحامي سامح عراقي، سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي وميسم جلجولي، رئيسة مجلس نعمات في المثلث الجنوبي.

وفي الأول من أيار نفسه، غدا الأحد تعقد ثلاث تظاهرات: في الجديدة المكر، وطمرة وعند حاجز “إيال” تزامنا وخروج العمال الفلسطينيين للعمل في إسرائيل.

 

ayar4 ayar5 ayar6 IMG_6695 IMG_6697 IMG_6700IMG_6703 IMG_6705 IMG_6707

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .