مشروع بناء محطة إطفاء في مدينة عرابة في مراحله النهائية

– بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:
تم مؤخرا الانتهاء من المعاملات والمستندات الرسمية والخرائط المطلوبة للمباشرة بأعمال بناء محطة إطفاء في مدينة عرابة قريبا.
وقد جرى اجتماع لدى رئيس بلدية عرابة عمر واكد نصار بمشاركة كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ والمتحدث للأعلام العربي، حيث تم الاطلاع على تقدم سير المشروع الى جانب تسليم ظاهر الأوراق الرسمية من قبل البلدية كممثل لسلطة الإطفاء.

الجدير بالذكر أن حاتم داوود رئيس لجنة التخطيط والبناء في المنطقة أشرف على إتمام الإجراءات والخرائط المتعلقة بالمشروع.
محطة الإطفاء في عرابة ستكون محطة كبيرة وستقدم الخدمات لأهالي عرابة وسخنين وديرحنا والمنطقة. الى جانب تشغيل أكاديميين ورجال إطفاء من أبناء المنطقة فيها.
رئيس بلدية عرابة أعرب عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدا على مباشرة أعمال البناء قريبا في خطوة من شأنها تحسين الخدمات المقدمة لأهالي عرابة والمنطقة بشكل كبير.
من جانبه، بارك كايد ظاهر تقدم المشروع وأكد على أن سلطة الإطفاء ستعمل على إنجازه بأفضل صورة لمصلحة المواطنين ولخدمتهم، مشيرا الى أن “هذه الخطوة تنضم لسلسة الخطوات والإنجازات التي شهدها المجتمع العربي منذ استلام الجنرال ديدي سمحي قيادة الإطفاء والإنقاذ، وسنستمر على هذا النهج من أجل تطوير وتعزيز الخدمات بمختف البلدات العربية ورفع الوعي في أوساط المواطنين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .