مساء اليوم الخميس: إحياء الذكرى الحادية عشر لمجزرة شفاعمرو

1

أتمت اللجنة الشعبية والبلدية كافة الاستعدادات لاستقبال الجماهير الشفاعمرية والعربية، للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي دعت اليها اللجنة الشعبية بالتعاون مع البلدية، وذلك احياءً لذكرى شهداء مجزرة شفاعمرو التي ارتكبها المجرم نتان زادة، وراح ضحيتها أربعة من ابناء المدينة وهم: دينا وهزار تركي وميشيل بحوث ونادر حايك، كما جرح العديد من المواطنين.
وقام مساء أمس الأول رئيس اللجنة الشعبية أحمد حمدي يرافقه عضو البلدية زهير كركبي، بزيارة أهالي الشهداء واطلاعهم على التحضيرات الجارية لإحياء الذكرى ودعوتهم للمشاركة في الوقفة الجماهيرية الاحتجاجية، لتبقى الصرخة مدوية في وجه المؤسسة الحاكمة، اننا لن ننسى ولن نغفر للمجرمين من سوائب المستوطنين الذين يسعون للنيل من كل ما هو عربي نتيجة حقدهم الأعمى، ونتيجة للسياسة العدائية التي تنتهجها الحكومة والمؤسسة الاسرائيلية ضد المواطنين العرب في هذه البلاد.
وقال عضو البلدية، زهير كركبي: إن شهداء شفاعمرو سيبقون دائما في الذاكرة وفي وجداننا ووجدان كل الشفاعمريين، واننا نحيي الذكرى كي نؤكد بأننا لن ننسى شهداءنا ولن نغفر للمجرمين القتَلة، وسنبقى نحيي ذكرى الشهداء وفاء للشهداء ولشعبنا كله، وسنة بعد سنة نزداد إصرارا للدفاع عن حقنا ووجودنا والعيش الكريم في وطننا. والتصدي لأية محاولة او جريمة للنيل من وجودنا أو تعكير صفو حياتنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .