مجموعة من طلاب وطالبات مدرسة النجاح في الطيبة يحلّون ضيوفا على البقيعة

 

قامت يوم امس الجمعة، مجموعة من طلاب وطالبات مدرسة النجاح الإعدادية في الطيبة بزيارة لقرية البقعية، حيث حلوا ضيوفا على المخرج الفنان فراس سويد، والذي يتطوع بمدرستهم ضمن برنامج اشراقات ניצוצות بوزارة التربية والتعليم.

هذا، وشارك في استقبالهم مرحبا الاستاذ اسامة خوري، القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي.. في حين قدّم لهم  الشيخان، السايس فؤاد سويد والمأذون سلمان عامر، مداخلات عن التعايش المشترك بين الطوائف في البقيعة.. ثم،  وبالتعاون مع مركزة النادي النسائي صالحه حمرا وبعض العضوات، تم توزيع الطلاب الى مجموعات، تحت اشراف مرشدات ومرشدين من المثلث.. مع العلم ايضا ان طلابا وطالبات من مدرسة البقعية الاعدادية وبمرافقة المربية المستشارة نوره بكريه، شاركوا زملائهم الضيوف في التجوال في ربوع القرية واطلعوا على معالمها وزاروا بعض الامكنة الملفتة للاهتمام  ومنها لبيت ام فادي عفاف سويد، حيث اطلعوا على  مشروع تنسيق الزهور. كما قدّما الفنانان الياس سمور وامير مداح بعض المقاطع المسرحية.

بدورهم المعلمات والمعلمين، والمربية المركزة ايناس عويضة في مدرسة النجاح بمدينة الطيبة شكروا  الجميع على الاستقبال  والضيافة والاهتمام.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .