ليلة سوداء توشح المجتمع العربي بثلاثة قتلى جراء اطلاق النار

 לכידה

توشح المجتمع العربي بليلة سوداء راح ضحيتها ثلاثة شبان من الرامة وبسمة طبعون وصولا الى الطيبة اثر تعرضهم لاطلاق النار.. حيث لقي حسين قبلان (51 عاما) من بيت جن  , مصرعه مساء امس الاثنين جراء تعرضه لإطلاق نار على مدخل  قرية الرامة.

 من جهتها قالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:” مساء اليوم الاثنين على مدخل الرامة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة تم العثور على جثه رجل ، على ما يبدو عربي من سكان المنطقة هناك ، داخل مركبته.

هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي لم تتضح تفاصيلها بعد.

ايضا الشاب محمد ابو كليب “40 عاما” من سكان بسمة طبعون تم العثور على جثته قبل فتره قصيرة من ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية بالمنطقة الساحلية على شارع رقم 70 ووفقا للمعلومات يبدو انه تعرض لإطلاق عيارات نارية . حيث جاء من الشرطة ان في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية بالمنطقة الساحلية قرب تل ريچڤ على شارع رقم 70 وقد فارق الحياة جراء تعرضه لإطلاق عيارات نارية.
هذا وتواصل الشرطة وحدة التحقيقات المركزية ” اليمار ” في اعمال التحريات مع التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة بشبهات جريمة القتل هذه والتي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد.

 

كما لقي الشاب أحمد عمر عازم البالغ من العمر (32 عامًا) مصرعه مساء الاثنين، بعد تعرّضه لإطلاق النّار في الطيبة ، وتمّ إقرار وفاته في مستشفى مئير في كفار سابا، في حين جاء من الشرطة بأنّه: “تمّ إطلاق عيارات نارية مساء امس الاثنين في الطيبة ما أسفر عن إصابة مواطن بجراح خطيرة وهو في حالة حرجة، أحيل على أثرها للعلاج في المستشفى في حين تواصل الشرطة أعمال التحريات والتحقيقات ذات العلاقة

          مسلسل القتل صحبه فصل اخر من  سقوط جرحى  جراء اطلاق النار او الطعن حيث اصيب مسافر  كان برفقة المرحوم ابو كليب طفيفا وذلك اثناء محاولته الهروب من المركبة، احيل على أثرها لتلقي العلاج بالمستشفى . وفي النقب بالقرب من ديمونا تعرض شاب عربي لعملية اطلاق نار مما ادى الى اصابته بإصابات متوسطة وتم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأصيب شخص عربي من القدس بجراح خطيرة جدًا اثر تعرضه للطعن من مجموعة شبان عرب أيضًا وفقًا لأقوال الشرطة الإسرائيلية.

فيما تعرض شاب في رهط لعملية طعن نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج ووصفت حالته بالخطرة اثر اندلاع شجار في البلدة..

وأصيب شخص عربي من القدس بجراح خطيرة جدًا اثر تعرضه للطعن من مجموعة شبان عرب أيضًا وفقًا لأقوال الشرطة الإسرائيلية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .