لجنة الانتخابات للمجلس المحلي في منشور للأهالي: الانتخابات ليوم والبقيعة لجميع اهاليها دوم

منظر عام من البقيعة

أهالي قريتنا الكرام أيها الناخبون/ات الأعزاء،

في السابع والعشرين من شهر شباط الجاري، ستجري في بلدنا الانتخابات لرئاسة وعضوية المجلس المحلي. ونحن في لجنة الانتخابات المحلية بأعضائها ورئيسها وسكرتيرها وبمرافقة مأمور الانتخابات، نهيب بكم قبل كل شيء، الخروج وممارسة حقكم الديمقراطي بانتخاب مرشحيكم لرئاسة وعضوية المجلس المحلي، مع العِلم أن هذه المهمة، تجري بالإثبات بالبطاقة شخصية للناخب/ة مثل: الهوية، جواز السفر، رخصة سياقة سارية المفعول، ويكون ظاهرا بهم الصورة الشخصية للناخب/ة.. وفي هذا المضمار يحق للناخبة الدرزية والمسلمة ان تكون بطاقة هويتها بدون صورة، بشرط ان يكون موقعًا هذا الامر من وزير الداخلية مكان الصورة، حين اصدار البطاقة الشخصية.

أيها الاخوات الاخوة

لا شك بأنكم تعلمون بأن وزارة الداخلية أرسلت اشعارات للناخبين/ات، تضمنت الاسم ورقم الهوية ورقم الصندوق ومكانه ورقم التسلسل في سجل الناخبين، فمن المهم جدًا المعاينة به واتباع تعليماته.

اما نحن في لجنة الانتخابات، التي سيكون مقرها في المركز الجماهيري، فسنكون على استعداد لمعالجة اي طارئ بشفافية تامة، لا فرق بين هذا المرشح او ذاك، وكذلك الأمر بالنسبة لجميع الناخبين/ات، فـ”الحق يعلو ولا يعلى عليه” وكلنا أبناء هذا البلد المزهر في قلوبنا و”الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية”.

وعليه نهيب بكم جميعا من ناخبين/ات ومرشحين للرئاسة وللعضوية، وجميع المسؤولين/ات في صناديق الاقتراع وفي كل مكان تتواجدون فيه، ان تكونوا على قدرٍ من المسؤولية، والحفاظ على ما تميزت به قريتنا البقيعة في كل انتخابات، من وعي وتسامح واخاء واحترام رأي الناخب/ة بتقبّل كل نتيجة بطيبة خاطر.. فالانتخابات ليوم والبقيعة لجميع اهاليها دوم، وتعتز وتفتخر بهذا النسيج البلدي الراقي وكونها قدّوة لغيرها.

   اللجنة المحلية لانتخابات مجلس البقيعة المحلي                                                                                                                                                                          أواسط شباط 2024

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .