كفرمندا: اصابات خلال شجار كبير على خلفية الانتخابات واعتقال 23 شخصا

 

 

قالت الناطقة بلسان شرطة الشمال في بيان عممته على وسائل الاعلام انه بعد منتصف الليلة في بلدة كفرمندا نشب شجار جماعي كبير ، على ما يبدو بسبب التوترات قبل الانتخابات لمجلس البلدة. وشارك في الشجار العشرات من الاهالي حيث تم تبادل القاء الحجارة والمفرقعات واشعال حاويات القمامة”.

واضاف البيان وقد وصلت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة وبمرافقة مروحية تم السيطرة على الشجار وتقريق المتشاجرين الى منازلهم . وتم اعتقال 23 شخصا في المكان ، فيما اسفر الشجار عن اصابة شخصين بجراح طفيفة حتى متوسطة حيث تم نقلهما الى المستشفى “. وتابعت الناطقة بلسان الشرطة :” الشجار تسبب بأضرار جسيمة للممتلكات العامة والخاصة “.واختتمت الناطقة بلسان شرطة الشمال :” الشرطة تعمل بشكل سريع ضد أحداث الاخلال بالنظام ، ومثل هذه الاعمال من الممكن ان تؤدي الى أضرار في الأرواح والممتلكات، وتلقي بظلالها على حياة المواطنين العلاقات بينهم وايضا اصابات قاتلة “.

هذا ووصل الى موقع الوديان بيان من مجموعة ناشطين من كافة العائلات جاء فية :” استنكارا واحتجاجًا على الأحداث المؤسفة التي وقعت ليلة أمس، ندعو الجميع للتظاهر اليوم الساعة الثالثة في ساحة العين حاملين شعارات تنبذ العنف وتندد به، وتدعو للمحبة والتسامح، رجالا ونساء وشبابا وأطفالا.

الرجاء من كل من يؤمن بقيم التسامح والمحبة، المشاركة، والقدوم إلى ساحة العين مع شعار وبدون سيارة “.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .