عرابة: اقتحام مركز البيروني الطبي والاعتداء على مصاب امام اعين الشرطة.

41

 

أقدم شابان وهما أب وابنه من عرابة البطوف مساء امس الأربعاء، على اقتحام مركز البيروني الطبي في البلدة والاعتداء على احد المصابين فيه امام اعين الشرطة التي كانت متواجدة بالمكان برفقة رجال الامن البلدي ـ شرطة البلدية .

وكان الشابان اللذين اقتحما المركز الطبي قد دخلاه ويحملان عصيّ ، ما أدى الى التسبب بهلع المرضى في داخل المركز ،بينما قاما بالاعتداء على احد المصابين الذي وصل الى المركز الطبي لتلقي العلاج من إصابات قد صيب بها خلال شجار نشب بينه وبين الشابين المقتحمين .

وفي حديث مع المضمد في مركز البيروني أمجد كناعنة قال: “تفاجأنا من اقتحام شابان الى داخل المركز الطبي، وقاما بالتهديد والاعتداء على الطبيب واحد المصابين في الداخل، والغريب في الامر ان الحادثة وقعت أمام أعين رجال الشرطة وامام رجال الامن البلدي التابع للبلدية، كما وان الشرطة قامت بالتحقيق مع المصاب اثناء خضوعه للعلاج ، الامر الذي حال دون تقدم العلاج للمصاب كما يجب .

وكان مراسلنا قد علم لاحقا ان المصاب المعتدى عليه وهو شاب في الاربعين من عمره من عرابة ، قد نقل الى مستشفى بوريا عن طريق مركز البيروني الطبي، مصابا بجروح وصفت بالمتوسطة في منطقة الرأس والوجه اثر الاعتداء عليه من قبل المشتبهين الاب وابنه الذين اقتحما مركز البيروني .

 

اضف الى ذلك ان طاقم الطبي البيروني عرابة سيعمل على تقديم شكوى لوحدة التحقيقات “ماحش” ، عقب التصرف الذي قام به رجال الشرطة ورجال الامن البلدي ، وإتاحة الفرصة للمشتبهين المعتدين بالاعتداء على المصاب جسديا ، كما وان الاعتداء هو اعتداء على مركز طبي عام. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .