ضبط مخدرات في عكا/  اطلاق نار في كفرياسيف وابو سنان/ جبي ديون من الجديدة مكر، يركا، كفر ياسيف وجولس

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الساحل:

في اطار النشاط الحازم للحد من حيازة المخدرات الخطرة وترويجها, قام افراد شرطة عكا بنشاط مبادر ومركز القوا خلاله القبض على مشتبه (25 عاיم) من سكان المكان بشبهة حيازة وترويج مخدرات داخل مختبر.

خلال النشاط ضبط افراد الشرطة 107 شتلات تشتبهة انها مخدرات خطرة من نوع كنابس بوزن 34 كيلو غرام ومعدات مختلفة, كما وتم نقل الادلة الى مختبر التشخيص الجنائي.

هذا وتنوي الشرطة اليوم احالة المشتبه الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 

الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان قرية كفر ياسيف بشبهة اطلاق النار نحو مشتبه من سكان الجديدة مكر واصابته بجروح متوسطة

شرعت الشرطة امس بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول اطلاق نار نحو احد سكان قرية الجديد مكر.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قدمت العلاج الطبي للمصاب البالغ 48 عاما من سكان قرية الجديدة مكر والذي اصيب بجروح متوسطة حتى خطيرة (وفق مصادر طبية) وتم نقله لتلقي العلاج في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا.

في غضون ذلك, القى افراد مركز شرطة الجليل الغربي امس القبض على المشتبه البالغ 33 عاما من سكان قرية كفر ياسيف بشبهة ضلوعه في الحادث.

هذا وتنوي الشرطة اليوم احالة المشتبه الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 

الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان قرية ابو سنان بشبهة اطلاق النار نحو احد سكان القرية واصابته بجروح طفيفة

شرعت الشرطة امس بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول اطلاق نار نحو احد سكان قرية ابو سنان.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قدمت العلاج الطبي للمصاب البالغ 20 عاما من سكان قرية ابو سنان والذي اصيب بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية) وتم نقله لتلقي العلاج في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا.

في غضون ذلك, القى افراد مركز شرطة الجليل الغربي امس القبض على المشتبه البالغ 24 عاما من سكان المكان بشبهة ضلوعه في الحادث.

هذا وتنوي الشرطة اليوم احالة المشتبه الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 

ضبط 12 مركبة هذه الليلة لأصحاب ديون تقدر بمئات الاف الشواقل: تواصل الشرطة نشاطها بالتعاون مع سلطة الضرائب في اطار حملة “المسار الامن” وتقوم بنشاط منذ صباح اليوم لتطبيق القانون في الجديدة مكر ويركا وكفر ياسيف وجولس

 

في اطار نشاط حملة المسار الامن لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي قامت الشرطة اليوم بنشاط مشترك مع سلطة الضرائب وقوات اخرى لتطبيق القانون ضد جهات اجرامية واصحاب المستحقات.

في غضون ذلك, عمل افراد شرطة الجليل الغربي منذ ساعات الليل بالتعاون مع افراد من وحدة مكافحة الشغب والوحدة القطرية للجباية (اجراءات التنفيذ) في سلطة الضرائب في قرية  الجديدة مكر ويركا وكفر ياسيف وجولس ضد اصحاب الديون التي تقدر ب 484,904 شيكل لضريبة القيمة المضافة وضريبة الدخل وضريبة الاراضي حيث تم ضبط 12 مركبة تابعة لأصحاب الديون.

ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمة كافة الوسائل المتاحة امامها في كل وقت ومكان من اجل تعزيز سيادة القانون والتساوي في الواجبات بين جميع المواطنين.

مرفق صور من النشاط- شعبة الاعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .