ضبط عامل في وزارة الجيش متهم بالمتاجرة بالمخدرات

المحتويات

1كشف بعض وسائل الاعلام الاسرائيلية صباح اليوم الاربعاء، عن فضيحة التجارة بالمخدرات في داخل، داخل قيادة الجيش وصولا الى  مقر وزارة الجيش الإسرائيلي في تل أبيب (الكرياه)، حيث تم  إلقاء القبض على موظف في الوزارة يعمل في ترويج والاتجار بالمخدرات.

وحسب التحقيقات اعتاد المشتبه به ويدعي “حاييم بن حمو” كل صباح العمل على ترويج المخدات وسط جنود وموظفي وزارة الجيش مستغلاً الصلاحيات الممنوحة له للدخول إلى معظم مباني ومكاتب وزارة الجيش.

وتفحص الشرطة طريقة تشغل المشتبه به في أحد أكثر الاماكن حساسية في المنظومة الأمنية الإسرائيلية بعد أن أظهرت التحقيقات وجود ملف جنائي سابق للمتهم لدى الشرطة يتعلق بالإتجار بالمخدرات.

وأشارت صحيفة يدعوت احرنوت  إلى أن الشرطة عثرت خلال عملية اعتقال المتهم خلال قيادته لدراجة نارية على 21 “وجبة” من مادة الكوكايين كما وجدت 130 غرام من مادة الحشيش في منزله.

وقررت الشرطة صباح اليوم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به في محكمة الصلح حيث طالب محامي الدفاع يوسي ساكا اطلاق سراح موكله لكونه موظف جيش وهو رجل متزن الا ان القاضي شموئيل ميلامد استجاب لطلب الشرطة بتمديد الاعتقال حتى استكمال التحقيقات.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .