ضبط سلاح في شفاعمرو وجارتها طمرة ولقاء القبض على سوريين مشتبهين بتهريب مخدرات الى البلاد

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

ضبط أفراد شرطة الشّمال سلاح تمّ إخبائه في أراضي أحد سكان شفاعمرو

اقيم نشاط في تاريخ 29.01.23 تمّ خلاله تفتيش منزل مشتبه به يبلغ من العمر (21) عامًا من سكان شفاعمرو، في إطار نشاط مستمر للواء الشمال ضدّ ظاهرة الوسائل القتاليّة في الشارع العربيّ.

مع انتهاء التفتيش داخل منزل المشتبه به، فتشت القوات المنطقة المحيطة بمنزله وضبطت كيسين بلاستيكيين، وجد بداخلهم بندقية بدائية الصنع من نوع “كارلو” وعشرات حبات الذخيرة.

تمّ القاء القبض على المشتبه به وأحيل أمس إلى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمّة التحقيق. هذا ومددت المحكمة توقيفه حتّى 01.02.23 والتحقيق مستمر.

منذ مطلع عام 2023 تمّ ضبط 87 وسيلة قتاليّة في لواء الشّمال:

▪️21 بندقيّة
▪️37 مسدّس
▪️ 26 قنبلة يدويّة
▪️ 3 …

أخبأ أحد سكان طمرة مسدّسين في منزل جاره القاصر وتمّ تقديم لائحة اتّهام وطلب تمديد التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة ضدّه

اقيم نشاط في تاريخ 08.01.23 حيث تمّ خلاله تفتيش منزل قاصر من سكان طمرة في إطار نشاط مستمر للواء الشّمال ضدّ ظاهرة حيازة الوسائل القتالية غير القانونيّة في الشارع العربيّ.

خلال نشاط التفتيش، تمّ ضبط مسدّسين من نوع FN داخل المنزل، تمّ إخبائهما في حقيبة. مع تقدم التحقيق، تمكن محققو مركز شرطة طمرة من ربط الأسلحة بالمشتبه البالغ من العمر (21) عامًا.

مع انتهاء التحقيق في تاريخ 29.01.23 تم تقديم لائحة اتّهام وطلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد المشتبه به من قبل مكتب النيابة العامّة في حيفا.

منذ مطلع عام 2023 تمّ ضبط 91 وسيلة قتاليّة في لواء الشّما…

القت شرطة الشّمال وقوّات الجيش القبض على 2 مواطنين سوريّين بالقرب من السّياج الحدوديّ بحوزتهم 21 كيلوغرامًا من مادّة يُشتبه في أنّها مخدّرات خطرة من نوع “الحشيش”

في نهاية نشاط مشترك للشرطة والجيش تمّ اليوم (31/01) إحباط تهريب 21 كيلوغرامًا من مادة يُشتبه في أنها مخدرات خطرة من نوع “الحشيش”، بقيمة مئات الآلاف من الشواقل.

تمّ القبض على المشتبه بهما 2 من سكان سوريا بعد أن رصدت وحدة مراقبة جيش الدفاع شخصيات مشبوهة بالقرب من السياج الحدودي (مجدل شمس) وتم وصول قوة عسكرية وقوة من وحدة “اليجال” التابعة لشرطة الشمال إلى مكان الحادث والقي القبض على المشتبه بهم الذين كانوا بحوزتهم حقيبة تحتوي على مادة مشتبه في أنها مخدرات خطرة.

القي القبض على المشتبه بهما (30 ,33) عامًا، كما تنوي الشرطة غدًا إحالتهما إلى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب تمديد توقيفهما على ذمّة التّحقيق.

مرفق صور  – شعبة الإعلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .