ضبط أسلحة في ام الفحم وابطن اغلاق محل ومقتل رجل في الجديدة المكر

جاءنا من للمتحدّث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي- لواء الساحل ما يلي من اخبار:

 

في إطار نشاط مبادر لأفراد مركز شرطة أم الفحم لرصد وضبط وسائل قتاليه غير القانونيّة التي تتم حيازتها بشكل غير قانوني وبحسب الشبهات مخصصة لأهداف جنائية، قام أفراد الشرطة بضبط مسدس من نوع جلوك ومشط ذخيرة مليئة بالذخيرة، امشاط ذخيرة M16 مليئة بالذخيرة ومبلغ نقدي كبير داخل مبنى في المدينة.

في غضون ذلك، ضبط أفراد الشرطة ثلاثة مشتبهين من سكان ام الفحم أحدهم يبلغ من العمر(27عاماً) ومشتبهين آخرين في الثلاثينيات من عمرهما، وتم إلقاء القبض عليهم وإحالتهم الى التحقيق بعد ان حاولوا المقاومة والهرب من افراد الشرطة، مع نهاية تحقيق الشرطة تم توقيفهم.

وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تنوي الشرطة تقديم طلب تمديد توقيفهم إلى المحكمة.

 

الوحدة لمكافحة الجريمة لمديرية آشر في لواء الساحل تضبط وسائل قتاليه غير القانونيّة، عبوات ناسفة، وكمية كبيرة من الذخيرة التي بحسب الشبهات وجهت بهدف عمل جنائي في قرية ابطن

مكافحة الشرطة ضد ظاهرة حيازة الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونيّة من قبل جهات إجرامية في المدينة لأهداف جنائية

في إطار نشاط مبادر لأفراد الوحدة لمكافحة الجريمة التابعة لمديرية آشر لرصد وضبط وسائل قتاليه غير القانونيّة التي تتم حيازتها بشكل غير قانوني وبحسب الشبهات مخصصة لأهداف جنائية، قام أفراد الشرطة بضبط أمشاط ذخيرة لمسدس من نوع جلوك مليئة بالذخيرة، وذخيرة بندقية صيد، ذخيرة كلاشينكوف، حبات ذخيرة من عار 5.56 ملم وحبات ذخيرة من عيار 9 ملم.

في غضون ذلك، قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر(27عاماً) من سكان قرية ابطن وإحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهايته تم توقيفه.

وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تنوي الشرطة تقديم طلب تمديد توقيفه إلى المحكمة

 

الشرطة تكشف مخبأ كبيرا من الوسائل القتالية في أم الفحم.

ضبط الأسلحة والوسائل القتالية بحوزة الجهات الإجرامية في المجتمع العربي مستمر

مكافحة افراد مركز شرطة ام الفحم ضد ظاهرة حيازة الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونيّة من قبل جهات إجرامية في المدينة لأهداف جنائية

في إطار نشاط مبادر لأفراد مركز شرطة أم الفحم لرصد وضبط وسائل قتاليه غير القانونيّة في المدينة، التي تتم حيازتها بشكل غير قانوني وبحسب الشبهات مخصصة لأهداف جنائية، قام أفراد الشرطة بضبط أمشاط ذخيرة لمسدس من نوع جلوك، مسدس، سلاح من نوع M16, كاتم صوت والمئات من حبات الذخيرة.

 

أصدر قائد لواء الساحل اللواء داني ليفي، أمر إغلاق إداري اليوم، بحق صالون لتصفيف الشعر في قرية جديدة المكر الذي وظف مقيم غير شرعي

ي

في إطار نشاط مبادر قام به أفراد مركز شرطة الجليل الغربي ضد ظاهرة المقيمين غير الشرعيين في إسرائيل، تم ضبط يوم أمس مقيم غير شرعي يعمل داخل صالون لتصفيف الشعر في قرية جديدة المكر. تم إلقاء القبض عليه وإحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة، تم فتح تحقيق جنائي ضد صاحب الصالون.

وقع قائد لواء الساحل، اللواء داني ليفي، على أمر إغلاق إداري لمدة 14 يومًا.

 

 

شبهات لارتكاب جريمة قتل في جديدة المكر

بلاغ أولي – شرعت الشرطة بالتحقيق قبل وقت قصير مع تلقي بلاغ حول حادثة إطلاق نار بإتجاه شخص في جديدة المكر التي اسفرت عن إصابته بجروح وصفت بالمتوسطة وفقًا للمصادر الطبية، وفي وقت لاحق، تدهورت حالته الصحية حيث تم إقرار وفاته في المستشفى.

قوات الشرطة في المكان تُجري أنشطة مسح وتمشيط وجمع أدلّة في إطار التحقيق الذي تم فتحه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .