“شركة موريا” ترعى لقاءً هامًا لشريحة واسعة من رواد الجيل الذهبي في حرفيش

تحت رعاية شركة موريا للخدمات التمريضية ومكتب الرفاة الاجتماعي في قرية حرفيش، جرى صباح اليوم الأربعاء لقاءً واسعًا لشريحة الاجيل الذهبي، حيث شاركوا،  رجالًا ونساء، في لقاء هام، تخلله محاضرة بعنوان: (نمط حياة صحي وتقوية الذاكرة)، احتضنها المركز الثقافي في القرية، وقدمتها الأخت عنات حاج ملا ـ معالجة وظيفية مختصة بعلم الشيخوخة .

هذا واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية بالحضور من الأخت سلام سابق، مديرة مكتب الرفاة الاجتماعي، مشيرة الى دعم المجلس المحلي والعاملين في المكتب ومدير شركة موريا حميد وتعاونهم لإنجاح العمل. كما رحّبَ رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالله خير الدين بالحضور، متوقفا عند بعض المحطات والخدمات التي تقدم للمسنين.

وكذلك العاملة الاجتماعية الأخت نسرين فارس، حيّت الحضور بكلمة من القلب الى القلب.

اما مدير منطقة الشمال بشركة موريا الأخ ساهر حميد، فرحّبَ بالحضور مشيرا الى ان شركة موريا، هي عبارة عن خمس شركات تمريض، وتضم اكثر من ثلاثين فرعا في البلاد، كونها من اكبر الشركات العاملة في هذا المجال، وتهدف الى تقديم المساعدات والخدمات للمسنين في البيوت.. وفي حرفيش على سبيل المثال، نعمل منذ 12 عاما ونجحنا في تقديم المساعدات لمئات المسنين، والفضل يعود للجمع بمن فيهم أهل البلد على الدعم والثقة والتعاون المتواصل.

يذكر ان هذا اللقاء المميز، اختتم بوجبة إفطار صحية وتوزيع هدية رمزية برعاية شركة موريا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .