شركة الفوركس العالمية NSFX

شركة الفوركس العالمية NSFX

تأسست شركة NSFX العالمية لتجارة العملات والاسهم من قبل مجموعة من المحترفين في المجال المالي , يتمتعون برؤية واضحة لإنشاء شركة وساطة للتداول المعتمد عن طريق الانترنت ، لتقدم خدمات استثمارية لجميع أنواع التجار والمؤسسات على مستوى عالمي . وقد تم تأسيس البنية التحتية التكنولوجية للشركة بفهم تام للاحتياجات المستمرة للتاجر. وبالإضافة الى الاتصالات القوية بالنظام البنكي وبمقدمي السيولة ، تقدم شركة NSFX , أحد أفضل تجارب التداول في السوق اليوم.

وبالإضافة إلى ما تقدمه من حلول تكنولوجية عالية المستوى، تلتزم شركة NSFX العالمية بتوفير بيئة تداول بأكبر قدر من الاحترافية والشفافية. وتؤمن شركة NSFX بحتمية الحفاظ على ركائز الثلاث التالية: منصات تداول مبتكرة، أدوات تداول مبتكرة، وشروط تداول ممتازة، مما تمكنه من الوصول إلى اعلى المعايير .

ادخل شركة الفوركس العالمية NSFX

شركة الفوركس العالمية NSFX – المكاتب الدولية 

شركة NSFX المالية هي شركة مقرها الرئيسي دولة مالطا الاوروبية وهي وسيط تجاري معتمد للخدمات الاستثمارية ويعمل تحت الرقابة المالية المالطية MFSA والأوروبية MIFID وحاصل على جميع الترخيصات الاوروبية , شركة NSFX لديها مكاتب , شركاء ومؤسسات فرعية في المراكز العالمية حول العالم مما يجعلها قادرة بشكل مميز على تقديم الخدمات للمتداولين حول العالم . وتخدم شركة NSFX الأسواق التي تتحدث بالانجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية والاسبانية والروسية لغات التي تغطي اكثر من 100 دولة في العالم. وتعتبر شركة NSFX مزود مبتَكِر بموقف عالمي. اتصل بنا في أي وقت لترى إن كنا نستطيع تلبية ما لديك من احتياجات استثمارية. وكلما تقدمت شركة NSFX المالية، كلما تبعها في ذلك ما لدينا من تقنيات وعروض وخدمات استثمارية.

التكنولوجيا والتقنيات الحديثة لدى شركة NSFX.

لقد تم إدراج الابتكار في كل تصميم وكل نظام تداول تنتجه شركة NSFX  العالمية للتداول، وذلك بنية تقديم منتجات على اعلى مستوى ممكن من السهولة والمثالية.  وقد وضعت الإدارة العليا هدف لخلق وصقل جيل جديد تماما من تجربة تداول الفوركس .وبهدف واضح ، تم إنشاء بنية داخلية من قبل مجموعة رائدة من  المطورين والمصممين والمحللين الرياضيين والإطار، وهي ما كانت بمثابة إطار عمل لتجربة تداول جديدة وحديثة.

إن الشعار التكنولوجي الاساسي لدى شركة NSFX هو:

” لا يجب ان يحد من استثمارات عملائنا  او يؤثر عليها أي عائق تكنولوجي خارج سيطرته او رغبته “

وفقا لشهادة العديد من التجار من ذوي الخبرة،  فإن كلا من الفشل المتكرر في عمليات الدخول الى منصات التداول، والبيانات غير الدقيقة، إلى جانب الدعم التشغيلي البطيئ غالبا ما تؤدي إلى ضياع الفرص وفقدان الأرباح . وردا على ذلك أنشأت شركة  NSFX LTD نظام  “MyNSFX” وهي وحدة تحكم إدارية  موحدة للعميل والشريك، والتي تتضمن منصة التداول مع كل أداة، بحيث أنك لا تحتاج إلى اكثر من نقرة واحدة لتندمج اندماجا كاملا في النظام الاساسي . تستطيع من خلال منصات وأدوات شركتنا الحصول على جميع موارد السوق والاخبار والدخول الى العديد من منصات التداول للبدء بالتداول السهل والامن.

وأخيرا، من خلال تنظيم علاقات فريدة من نوعها مع العديد من مزودي البيانات التجارية والمعلومات التقنية،  تتمكن شركة NSFX من دمج خدماتها ومميزاتها بشكل وثيق مع التكنولوجيا  الخاصة بها. وتقدم خدمات الحساب الشخصي MyNSFX  الذي يوفر معلومات التداول بشكل فوري ويوافق بين رغبة عميلنا في المعرفة والقدرة على التصرف بناء على تلك المعرفة.  ووفقًا للاختبارات وصفت نسبة 100% من تلك الاختبارات نظام MyNSFX

أمن وسلامة الأموال 

1. مرخصة من قبل رقابة MFSA وهيئة MIFID    

شركة NSFX العالمية هي شركة معتمدة من هيئة الخدمات المالية في مالطا ( MFSA) ، والتي تعتبر من أحد هيئات الاعتماد[adinserter block=”10″]

الأكثر احترامًا والتي تأسست في احد أكثر الاقتصاديات استقرارًا في أوروبا. وكوسيط معتمد , فإن شركة NSFX مرخصة للعمل كشركة  فوركس وتداول , وهي خاضعة لاختبارات وقوانين صارمة من الشفافية المحاسبية والمالية.

2. حماية اموال العميل

جميع اموال العميل المودعة لدى شركة NSFX المالية معزولة ومنفصلة بنسبة 100% عن أموال الشركة، وبناءًا على طلب هيئة الخدمات المالية في مالطا ( MFSA) والرقابة الاوروبية  MIFID ، فإن أموال العملاء يتم ايداعها في حسابات بنكية مستقلة  ومنفصلة. ويضمن عزل الاموال هذا أنه لن يتم استخدام ايداعات العملاء لأي غرض سوى تداول حسابات العملاء. وبأخذ زمام المبادرة من برايس وترهاوس كوبرز (PWC)، وهو المدقق المالي الدولي الخاص بنا ، نحن على ثقة من ان عمليات العمل لدينا على أعلى المعايير المالية والرقابية هذا إن لم تكن تتجاوزها.

3. الشراكة مع البنوك الاستثمارية الدولية

تشاركت شركة NSFX المالية  مع البنوك الاستثمارية الاوروبية والدولية ذات المستوى الاول والتي تتمتع بأعلى مستويات التقييم من وكالات التصنيف الائتماني موديز وفيتش (Moody’s, Fitch) , وستاندرد آند بور  S&P. فقد تشاركت شركة NSFX مع بنك باركليز  Barclays وبنك سيتي اف اكس برو CitiFX Pro ، وبنك ويو بي اس UBS ، بنك اوف أمريكا  Bank of America ، دويتشه بنك Deutsche Bank ، مما يتيح للشركة استخدام تسهيلات بنكية ثابتة مع أدنى حد من تعريض الرصيد للمخاطرة.

4. حماية الرصيد السلبي للحسابات التجارية

هناك جزء لا يتجزأ من التكنولجيا المملوكة لنا تركز على إدارة المخاطرة لعملائنا. في شركة NSFX المالية ، قمنا بتطوير كلا من الأنظمة والإجراءات لتحويل عملية مراقبة كل صفقة وعملية إدارة المخاطرة إلى عملية آلية. وقد تم هذا من أجل ضمان ان حسابات العميل لن تتحول أبدًا إلى المنطقة السلبية، بينما يتم حماية الصفقات المفتوحة من الخسائر التي تتجاوز الاستثمارات الاساسية . المستثمر لا يمكنه خسارة مبلغ اكبر من مبلغ الاستثمار في حسابه الجاري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .