القناة الثانية: شبهات قوية ضد كاهن التجنيد نداف بإستغلال منصبه لأهداف مادية وجنسية

2016050820158-1398970918.12

في تقرير خاص بث مساء امس، الأحد، كشفت القناة الثانية  في التلفزيون الاسرائيلي أنّ هنالك شبهات، لم يُقدم في أي منها شكوى في الشرطة، ضد كاهن التجنيد جبرائيل نداف بقيامه باستغلال منصبه كمسؤول لتجنيد في المنتدى المسيحي مقابل خدمات مالية وأخرى جنسية. 

وبث التقرير عدد من الشهادات، مع تقارير صوتية مموهة من جنود رمزوا إلى وجود ايحاءات جنسية من قبل نداف خلال حديثهم معه، وادعى بعض الجنود أنهم اضطروا إلى الابتعاد وقطع العلاقات معه بسبب تلك الإيحاءات. 
وأشارت جنديّة مسؤولة عن تجنيد المسيحيّين في صفوف الجيش الإسرائيليّ إلى أنّ ندّاف، بناءً على ما رأته من إشارات والعبارات الني استخدمت، تحرّش بشكل جازم، إذ أتت بأمثلة على دعوة ندّاف المتجنّد الانضمام له إلى غرفة ضيافة.

هذا ونشر التقرير مكالمات بين نداف وبين شاب فلسطيني يدعى خليل غانم، وهي 400 صفحة من المحادثات، اشارت إلى استغلال نداف منصبه للحصول على تأشيرات دخول للفلسطينيين مقابل نقود وفي حالات أخرى مقابل خدمات اشار التقرير إلى أنها جنسية. 

بدوره نفى نداف ما جاء في التقرير جملة وتفصيلا مؤكدًا أن ما نشر كذب وافتراء

يعرف ندّاف بأنّه يشجّع على تجنيد الشّبّان المسيحيين في جيش الاحتلال الإسرائيليّ، الأمر الذي جعله منبوذًا في المجتمع العربيّ عمومًا وفي طائفته خصوصًا.

.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .