شاهدوا الأهداف – اوروغواي تفوز على انجلترا !

أذاق منتخب أوروغواي نظيره الإنجليزي مرارة الهزيمة الثانية في مونديال البرازيل بعد أن فاز عليه 2-1مساء الخميس على ملعب أرينا كورينثيانز في ساو باولو ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم.
وتقمص لويس سواريز هداف ليفربول والدوري الإنجليزي دور البطولة في صفوف منتخب أوروغواي وسجل هدفي الفوز للفريق في الدقيقتين 39 و85 بينما سجل واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الهدف الوحيد لإنجلترا في الدقيقة 75 ليكون أول هدف له في ثالث مشاركة له في المونديال.
وجاءت المباراة مثيرة منذ البداية وحتى النهاية وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة ولكن سواريز كان له مفعول السحر في منتخب أوروغواي وقاده للفوز الأول في البرازيل.
وبهذه النتيجة حقق منتخب أوروغواي فوزه الأول في كأس العالم بعد أن خسر في المباراة الأولى أمام كوستاريكا 3-1 بينما خسر المنتخب الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام إيطاليا 1-2، ليصبح منتخب الأسود الثلاثة قاب قوسين أو أدنى من توديع المونديال.
ويتصدر منتخب كوستاريكا ترتيب المجموعة بفارق الأهداف أمام أوروغواي وإيطاليا برصيد ثلاث نقاط لكل منهم، وذلك قبل مباراة إيطاليا مع كوستاريكا غدا الجمعة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .