شاب يبتلع سماعة لاسلكية أثناء نومه.. وبقيت تعمل في بطنه وبعد خروجها

النوم دون التأكد من أن الأجهزة التكنولوجية المحيطة منا بعيدة عنا تماما قد يسبب أضرارا بالغة، وفى تايوان تعرض شاب لموقف غريب من نوعه، حيث ابتلع إحدى السماعات اللاسلكية التى كانت فى أذنه.

وتعود التفاصيل إلى الشاب بن هاسو، الذى قرر النوم بينما كانت السماعات اللاسلكية فى أذنه، وعقب الاستيقاظ من النوم وجد سماعة واحدة والأخرى مفقودة، ليبدأ رحلة البحث عنها فى غرفته وبجواره دون الحصول عليها، وذلك وفق ما ذكرته “ديلى ميل”.

واضطر الشاب إلى الاستعانة بخاصية التتبع التى توفرها الشركة المنتجة للسماعة، حيث اكتشف أنها داخل بطنه، وأنها تصدر علامات تؤكد له ذلك لينتقل الشاب التايوانى على الفور إلى المستشفى، وفى قسم الاستقبال أجرى له الأطباء أشعة على بطنه التى أثبتت وجود السماعة داخل معدته بالفعل، وأخبره الطبيب المعالج أنه سوف يحصل على بعض العلاج من أجل إمكانية نزول السماعة مع البراز، دون الحاجة إلى التدخل الجراحى.

وحصل الشاب على بعض الملينات التى كان لها مفعول السحر فى نزول السماعة من بطنه، دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية، حيث نزلت السماعة بالفعل وفق الخطة العلاجية، واستطاع الشاب الحصول على السماعة من جديد.

اللافت للنظر أن السماعة كانت تعمل بشكل جيد، ولم تتأثر برحلتها داخل الجهاز الهضمى للشاب التايوانى، وكانت نسبة الشحن فيها 41%، وفيما أكد الطبيب المعالج أن البلاستيك المتواجد حول السماعة كان له دور كبير فى عدم تعرض الشاب لأى ضرر منه بالمقارنة إذا ابتلع بطارية هاتف، أو غيرها من الأشياء التى تحتوى على مواد خطيرة، وتسبب أضرارا بالغة.

محمد عبد العظيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .