رئيس مجلس حرفيش المحلي ماجد عامر يستقيل من منصبه

 majed amer

وصلنا من منتدى رؤساء المجالس الدرزية ان السيد ماجد عامر رئيس مجلس حرفيش المحلي قدم استقالة من منصبه وذلك بعد مرور سنتين ونصف على انتخابه كرئيس للمجلس.

وكان قد ارسل الرئيس عامر يوم الاربعاء الماضي 4.5.2016 برسالة الى وزير الداخلية اريه درعي ومدير اللواء الشمالي بوزارة الداخلية يطلعهم بها على قراره بالاستقالة وهذا القرار دخل حيز المفعول بعد 48 ساعة من الاعلان عنه.

ويقول عامر ” قدمت استقالتي وارسلت رسالة بذلك الى وزير الداخلية ، وجاءت هذه الاستقالة لأسباب شخصية لا استطيع ان اخوض بها، ومن جهتي اتمنى للرئيس الذي سينتخب لرئاسة المجلس المحلي النجاح والتوفيق  وانا واثق انه سيستمر في المسيرة التي بدأتها من تطوير مشاريع ، ويرقى بقرية حرفيش قدما الى الاعلى من اجل مستقبل اولادنا واهل حرفيش جميعا ، هناك الكثير من الامور التي يجب الاستمرار بمعالجتها وتطويرها وخاصة الخارطة الهيكلية التي صودق عليها في جميع لجان التخطيط “.

وانتهى عامر الى القول: “استقيل وضميري مرتاح مما قمت به من انجازات وضعت حرفيش على المسار السليم من التطور المجتمعي والعمراني ، واتمنى النجاح للرئيس القادم”.

هذا ومن المنتظر ان يتولى مفيد مرعي القائم بأعمال رئيس المجلس ادارة المجلس كرئيس بالوكالة  الى حين انتخاب رئيس جديد لمجلس حرفيش  وذلك خلال ستين يوما من الاعلان عن الموعد الجديد لمثل هذه الانتخابات، مع العلم ان القانون يخول وزير الداخلية ايضا اختيار أي وقت او أي اجراء آخر اذا اراد ذلك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .