خلال اجتماع في البقيعة: رفاق وأصدقاء الجبهة يؤكدون على أهمية العمل لرفع نسبة التصويت والمزيد من الأصوات لقائمة الجبهة والعربية للتغيير


التقت مساء امس الثلاثاء، مجموعة مكونة من عشرين شخصا من أعضاء وأصدقاء جبهة البقيعة الديمقراطية، باجتماع انتخابي، استهله بالترّحيب المُضيف مفيد مهنا، مشيرا الى بعض الاهتمامات الانتخابية وفي مقدمتها رفع نسبة التصويت في القرية، بالإضافة لبرمجة العمل وإقامة منصة انتخابية، ليس فقط للعمل والاهتمام بمتطلبات يوم الانتخابات، بل تنطلق دون تأخير مستفيدة من خبرة الماضي، وضرورة حتلنت الاعمال بما يلائم أوضاع هذه المرحلة الزمنية.
هذا، وقدمت الرفيقة هندية صغير سكرتيرة منطقة عكا للحزب الشيوعي، بيانا شاملا تطرقت من خلاله لمختلف المحطات التي رافقت تشكيل القائمة المشتركة، وحرص الجبهة حتى آخر على استمراريتها بتركيبتها الثلاثية . ثم اشارت الى العديد من المتطلبات الانتخابية واهمية العمل على رفع نسبة التصويت، والوصول الى الناس قبل يوم الانتخابات، وغير هذا من أمور واهتمامات انتخابية.
ثم جرى نقاش مستفيض من الحضور تخلله تقديم الاقتراحات والمداخلات، متناولين الوضع الانتخابي في القرية وبشكل عام، مبدين كل الاستعداد للانطلاق بحملة انتخابية، تُترّجم الى رفع نسبة التصويت والمزيد من الأصوات لقائمة الجبهة والعربية للتغيير يوم الانتخابات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .