حظك اليوم برج القوس الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

حظك اليوم برج القوس الخميس ٩-١٠-٢٠١٤ توقعات الابراج اليوم برج القوس  ، إليك توقعات خبراء الأبراج  برج القوس  2014 كارمن شماس وماغى فرح وعبير فؤاد  حول حظك اليوم

هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية حظك اليوم مع كارمن شماس الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت  برجك اليوم ماغي فرح اليوم  لهواة مطالعة برجك اليوم . حظك اليوم مع عالم الابراج حظك اليوم مع عالم الابراج حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

حظك اليوم برج القوس الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

مهنيا :: تحاشَ التسرّع في الدفاع عن نفسك، فقد تتعرّض لظلم او قمع، لكنّ الجوّ السائد يسمح لك بمواجهة المسؤولين أو المنافسين

عاطفياً:: حان الوقت للانفتاح على الشريك، فأنت تحظى بإعجابه وتلفت أنظاره وتعرف مكانتك في قلبه

صحياً:: التقلبات التي قد تطرأ عليك قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن بعض الشيء

جاكلين عقيقي اليوم

تسمع خبراً جيداً عن أحد الأولاد. تطلق مشاريع جديدة وتقوم بعملية إقناع وغسل أدمغة ممتاز. تتحمّس وتنقل حماستك للجميع. تفرض رأيك وتوجّهاتك. تبدو أكثر وثوقاً بنفسك. عاطفيا في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

 

ليلى عبد اللطيف اليوم

لا بدّ من أن تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحمل إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. سيكون يوماً جميلاً يلمع فيه نجمك وتزداد علاقتك بالشريك شغفاً، ولا عائق مهماً في طريقك. لا تتعب نظرك في كثرة المطالعة، وخصوصاً في المساء. خذ قسطاً من الراحة.

ماغي فرح اليوم

مهنياً: تميل الحياة إلى الرتابة، لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً، بل توقع خيبة أو غموضاً في بعض الأمور عاطفياً: تتمتع بشخصية حساسة وشفافة ومميزة ويتمنى الشريك التقرّب منك أكثر فأكثر صحياً: لا تدع العمل يسيطر على حساب الاهتمام بصحتك، فلكل شيء أوانه، وللرياضة أوقاتها الضرورية.

كارمن شماس اليوم

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجد، رغم ذلك تشعر كما لو أنك لا تجني شيئا. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .