حظك اليوم برج العقرب الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

حظك اليوم برج العقرب الخميس ٩-١٠-٢٠١٤  توقعات الابراج اليوم، إليك توقعات خبراء الأبراج برج العقرب  كارمن شماس وماغى فرح وليلي عبد اللطيف حول حظك اليوم

هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية حظك اليوم مع كارمن شماس الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع كارمن شماس برجك اليوم ماغي فرح اليوم . لهواة مطالعة برجك اليوم . حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

حظك اليوم برج العقرب الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

كارمن شماس اليوم

الحب حولك في كل مكان ، تعلّم كيف توسّع مفهومك له ، و ستجد أن حياتك مليئة به . لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز الیوم ، عليك أن تفكر بعقلك بالأشياء التي في قلبك ، فكر بإبداع بالبدء بحياة تملؤها الرومانسية . في العمل تقدم ملحوظ بسبب تحركك السريع لتلافي اخطاء الشركاء.

ماجي فرح اليوم

الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . هل نبقى إلى الأبد نصغي إلى شخص يتحدث عن صورة أو حدث … و آلاف الكلمات ؟ قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها.

ميشال حايك اليوم

مهنياً: تشعر بأهمية الذهاب إلى الطبيب لتطمئن على صحتك، فأنت موسوس، بالإضافة إلى هذا فأنت لكي تحافظ على قوتك وصدق الحدس الذي تمتلك، يجب أن تحب العمل وتواظب عليه، وهذا ما تفعله اليوم. عاطفياً: عطارد في برجك يقابل نبتون في برج الحوت، وهذا يعني الشك والحيرة، لا تظن الظنون عزيزي الأسد فأنت ستدخل من باب الحب الكبير بعد أيام قليلة.

جوي عياد اليوم

حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع من حولك ، ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الامور و المشاكل التي كنت تبحث عن حل له

حظك اليوم برج العقرب الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .