حظك اليوم برج العذراء الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

حظك اليوم برج العذراء الخميس  ٩-١٠-٢٠١٤ حظك اليوم مع اشهر علماء الفلك والنجوم في ابراج اليوم اليومية على #موقع_الوديان، اقرأ برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم برج العذراء الخميس  ٩-١٠-٢٠١٤ مع ميشال حايك، حظك اليوم مع ماغي فرح، الابراج اليوم مع ماغي فرح، ابراج اليوم مع جاكلين عقيقي

هذه توقعات الفلك لابراج اليوم ولحظك في العمل والحب والرومانسية ابراج اليوم مع كارمن شماس ابراج اليوم الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم ابراج اليوم ببرجك اليوم جاكلين عقيقي اليوم . لهواة مطالعة ابراج اليوم . ابراج اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

 خصائص وصفات برج  العذراء  

توقعات الابراج وعالم الفلك للمتعة والتسلية فقط، اذا اعجبك برجك اضغط على اعجبني ستبث بواسطة هذا الاعجاب طاقة ايجابية الى الدنيا.

حظك اليوم برج العذراء الخميس  ٩-١٠-٢٠١٤

تجرب أشياء جديدة في العمل تفتح لك مجالات كثيرة. لا تصب جام غضبك على من تحب، حاول أن تكون أكثر مرونة. ابقَ بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية؛ لأن الغيرة تهدم العلاقات الأسرية وتؤدي الى نتائج وخيمة؛ ستنصلح الأمور من تلقاء نفسها بسرعة، وبدون أن تسبّب ضرراً.. فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي، فأنت شخص متميز.
رقم الحظ:3

ماغي فرح

أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض؛ أجبر نفسك على الابتسام! المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك ، من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .

عبير فؤاد 

مهنيا:احذر ان تقع اليوم بالاخطاء المادية
عاطفيا:الاوضاع المادية الصعبة تعيق ارتباطك بالحبيب

كارمن شماس 

مهنيا:احذر ان تقع اليوم بالاخطاء المادية
عاطفيا:الاوضاع المادية الصعبة تعيق ارتباطك بالحبيب.

ميشال حايك 

أصحاب برج العذراء حظك لليوم: المرأة من برج العذراء مهنياً:بعض الأمور العالقة التى تؤثر على أعمالك بشكل سلبي عاطفياً:المعجبين محيطين بك ولكنك لا تجدي الشخص المناسب. الرجل من برج العذراء: مهنياً:حاول أن تنهي المشاكل العالقة عاطفياً:تحضر مناسبة اجتماعية بقرب الحبيب.

حظك اليوم برج العذراء الخميس  ٩-١٠-٢٠١٤

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .