حظك اليوم برج الحوت الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

حظك اليوم برج الحوت الخميس ٩-١٠-٢٠١٤ توقعات الابراج اليوم حظك اليوم برج الحوت الخميس ٩-١٠-٢٠١٤ ، إليك توقعات خبراء الأبراج  كارمن شماس وماغى فرح وليلي عبد اللطيف حول حظك اليوم

هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية حظك اليوم مع كارمن شماس الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة برجك اليوم ماغي فرح اليوم  لهواة مطالعة برجك اليوم . حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

حظك اليوم برج الحوت الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

أنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أية مخاطرة قد ينتج عنها خسارة ما سبق إنجازه. إلا أن هذه الأفكار تشكل خطرًا في أنها تنبع من حالة من عدم الرضا. لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا. اسمح لنفسك بالمزيد من السلام وابحث في ذاتك. عندئذ، سوف تصل إلى جذور المشكلة.

ماغي فرح :

مهنيا:تتخذ اليوم العديد من القرارات الصائبة و التى تكون بمحلها

عاطفيا:مظهرك اليوم اخاذ و تتمتع بجاذبية لا تقاوم من الجنس الاخر.

ميشال حايك

مهنياً:لاسف انت لا تجيد استثمار اموالك في المشروع المناسب حاول ان تجد الحل المناسب

عاطفياً:تشعر بالامان بسبب قرب الحبيب.

كارمن شماس

تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .