حظك اليوم برج الجدي الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

حظك اليوم برج الجدي الخميس ٩-١٠-٢٠١٤  توقعات الابراج اليوم برج الدلو  ، إليك توقعات خبراء الأبراج  برج الدلو   كارمن شماس وماغى فرح وعبير فؤاد  حول حظك اليوم.

هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية حظك اليوم مع كارمن شماس 2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة برجك اليوم ماغي فرح  لهواة مطالعة برجك اليوم . حظك اليوم مع عالم الابراج حظك اليوم مع عالم الابراج حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

حظك اليوم برج الجدي الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

لا شكّ في أن الحماسة بدأت تعود الى حياتك المهنية وتلمس التحوّلات الإيجابية منذ مطلع الشهر. وبقدر استعدادك وجهوزيّتك للإنطلاق تحصد وتجني أرباحاً وثقة. أنتَ مولودٌ قادرٌ على التكيّف مع مختلف الظروف. اتّكلْ على قدراتك القياديّة ولا تخشَ الخروج الى الضوء

ماغي فرح 

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها من اجل اشخاص ليسوا اهلا لذلك ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية قد لا تكون التغييرات التي تريدها و لكن هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد .

عبير فؤاد 
أخيراً انتهيت من فترة التعب والمزاجية التي كنت بها منذ فترة، وجاء اليوم ليعطيك القوة والدعم، لكنك قد تفضل البقاء نائماً لساعة متأخرة لتنعم بالراحة، لكن بعد الظهر، قد تفكر بعمل بعض البرامج مع أصدقائك أو مع حبيبك. في المساء الأجواء جيدة، لكن حاول ألا تفكر كثيراً، فقد تجلب لنفسك الكآبة من دون داعٍ.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة: 7 من 10

ميشال حايك 

تشعر بالملل اليوم، فلا يوجد أي جديد. وتنهال عليك الأعمال الروتينية. الحبيب مشغول عنك هذه الأيام مما يشعرك بالفراغ العاطفي. أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية، وأصدقاؤك فضوليون.. فلاطفهم ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله. وإلا فإنك ستكون فريسة الأقاويل، وستُتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك. النجوم تقول إنك في وضع عاطفي جيد، لا تتأخر عن البيت مساء.
رقم الحظ:3.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .