حشد كبير ونوعي يشارك في افتتاح المؤتمر العاشر للجبهة في شفاعمرو

 

استضافت، مساء امس الخميس، قاعات  سميراميس في مدينة  شفاعمرو، حفل افتتاح المؤتمر العاشر للجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وذلك ضمن حضور واسع من مختلف مناطق البلاد، تزركش بالشخصيات الرسمية والشعبية، عربا ويهودا، رجالا ونساء شابات وشباب، تقدمهم بسام الصالحي الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني، ومن اليه من أعضاء كنيست، ورؤساء مجالس وأصحاب مراتب ومواقع اعتبارية، وقادة الحزب والجبهة، وأصدقاء ورفاق والشبيبة الشيوعية وضيوف وحضور نوعي كريم..

هذا، وتولتا عرافة الافتتاح والتقديم له بتألق الشابتان ورود أبو يونس ونوعا ليفي، فاسحتا المجال لتقديم كلماتهم وتحياتهم، مع حفظ الألقاب والمراتب لكل من: عفو اغبارية، منصور دهامشة، محمد بركة، ايمن عودة، احمد الطيبي، بسام الصالحي عادل عامر والشابة وطن ماضي.. حيث اثروا الافتتاح بكلماتهم وتحياتهم بالكثير من الأمور السياسية والاجتماعية، والثناء على دور الجبهة واهمية الحفاظ على هذا الصرح  وتقويته.

تجدر الإشارة ان الافتتاح استهل بنزول فرقة من الشبيبة الشيوعية الى القاعة مع دوي قرع الطبول فوقف لهم الحضور مصفقا. كما اختتم الحفل بالأغاني من الشاب المقدسي كنعان غول واغنية لشابة يهودية تدعى مايا.

الجدير بالذكر أيضا ان المؤتمر بحضور المندوبين من شتى فروع الجبهة في البلاد سيواصل اليوم الجمعة وغدا السبت اعماله وانتخاب هيئاته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .