حادث طرقات على طريق بيت جن واصابات متفاوتة

 

eb8ff3b5-5757-4fb3-adf1-b2da9fafed7d

علم مراسلنا ان مساء اليوم الاحد في الشمال على الشارع المؤدي الى بلدة بيت جن (بالقرب من مفرق السهلة) وقع حادث طرقات بالغ تخلله اصطدام وجها بوجه ما بين دراجة نارية وسيارة خصوصية مسفرا عن اصابة احد مستقلي الدراجة بالغا واخر متوسطا بينما اصيب بالسيارة الخصوصية 2 مسافرين طفيفا تمت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفى وسط مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود اسبابها وعلى ما يبدو الى انحراف احدى السيارات الضالعة عن مسارها مجتازة خط ابيض مصطدمة بالسيارة الاخرى القادمة مقابلا منها والتحقيقات جارية

لاحقا تبين ان المصابين بالغا ومتوسطا مستقلي الدراجة هما شابين من بيت جن بينما 2 المصابين  طفيفا بالسيارة الخصوصية من ساجور والتحقيقات جارية. وجائنا انه تم نقل المصابين الى مستشفى الجليل الغربي في نهريا.

وجاءنا من مصادر اخرى وباللغة العبرية ما يلي: צעיר בן 18 נפצע הערב (ראשון) באורח קשה וצעיר נוסף בן 23 נפצע באורח בינוני בתאונת דרכים בכביש 864 בסמוך לבית ג’אן שבגליל העליון. שניים נוספים נפצעו באורח קל. חובשים ופרמדיקים של מד”א העניקו לפצועים טיפול רפואי ופינו אותם למרכז הרפואי לגליל שבנהריה.

a8c06f0c-6e95-41ad-95cb-fdc768ef8769تصوير نجمة داود الحمراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .