جبهة سخنين واكسال والناصرة وعرابة وكابول تنتخب كل  واحدة منهم  مرشحها للانتخابات المحلية القادمة

محمد بشير مرشح جبهة سخنين لرئاسة البلدية

انتخبت جبهة سخنين الديمقراطية، الرفيق محمد بشير مرشحا لها للمنافسة على رئاسة بلدية سخنين، في اجتماع المجلس الذي عقدته جبهة سخنين مساء اليوم السبت في قاعة الروزنا، بمشاركة كبيرة، وحضره السكرتير القطري للجبهة، الرفيق أمجد شبيطة، وأمين عام الحزب الشيوعي، الرفيق عادل عامر.

وافتتح الاجتماع سكرتير جبهة سخنين المحامي نبيل حلاج الذي أطلع  مجلس الجبهة على مسيرة عمل اللجنة الاستشارية والجهود التي بذلتها، وضرورة الخروج موحدين من أجل الهدف المنشود وبدوره شكر جميع الهيئات على جهودها ودورها.

 

عبدالسلام محمد دراوشة مُرشّح جبهة إكسال الموحٍدة لرئاسة المجلس المحلي

انتخبت جبهة إكسال الموحّدة  اليوم السبت، المحامي عبد السلام دراوشة، مرشحها لرئاسة المجلس المحلي،  بإنتخابات داخلية اتّسمت بالشّفافيّة والنّزاهة المُطلقة، وبمشاركة جميع أعضاء السكرتاريا وذلك في مقرّ الجبهة في اكسال.

ومع إغلاق صناديق الإقتراع تمّ فرز الأصوات بفوز المحاميّ عبدالسلام دراوشة أمام منافسهِ المحامي هيثم شدافنة.

 

جبهة الناصرة تنتخب المهندس شريف زعبي مرشحها لرئاسة البلدية

انتخبت جبهة الناصرة الديمقراطية، مساء أمس الجمعة، بجلسة مؤتمر استثنائية بحسب الدستور، الرفيق المهندس شريف زعبي، مرشحها لرئاسة البلدية، بأجواء حماسية، وإصرار على بذل كل جهد لتحقيق التغيير المنشود في المدينة، بعد 10 سنوات من الفشل الإداري، جعل المدينة في أسوأ أوضاعها في البنى التحتية، والأمن والأمان، وتغييبها عن المشهد الوطني لجماهيرنا؛ وقال زعبي في كلمته، إننا نمد أيدينا لأوسع تعاون مع كل من يريد التغيير الحقيقي في المدينة، وفتح آفاق وآمال أمام الأجيال الشابة للبقاء في مدينتهم.

 

جبهة عرابة تنتخب عمر واكد نصار مرشحا لرئاسة البلدية

انتخبت جبهة عرابة الديمقراطية مساء أمس الجمعة، في جلسة مؤتمرها الاستثنائي، الرفيق عمر واكد نصار، رئيس البلدية الحالي، مرشحها لرئاسة البلدية في الانتخابات البلدية المقبلة، في تنافس ديمقراطي، وبمشاركة واسعة من أعضاء الجبهة.

وعقد المؤتمر الاستثنائي في قاعة الياسمين بحضور ممثلين قطريا عن الجبهة برئاسة سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة الرفيق أمجد شبيطة

 

 

جبهة كابول الديمقراطيّة ترشّح الرفيق أسعد مرشد لرئاسة مجلس كابول المحليّ

أصدرت جبهة كابول الدّيمقراطيّة بيانها الإعلاميّ الأوّل، اليوم السبت، بخصوص معركة الانتخابات المحليّة القادمة، وجاء فيه أنّ الجبهة ترشّح الرّفيق أسعد مرشد عضو مجلسها الجبهويّ لرئاسة المجلس المحليّ في انتخابات أكتوبر القادم.

وكانت هيئات الجبهة قد أقرّت منذ مؤتمرها الأخير خوض الانتخابات القادمة بمرشّح للرئاسة، وبناء على ذلك فتحت باب الترشّح أمام أعضائها ورفاقها، وفي نهاية المطاف أفرزت الرفيق أسعد مرشد مرشّحًا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .