ثقب اطارات على خلفية قوميمة، لائحة اتهام بتهديدرئيس مجلس الجديدة الكر ، أربعة متهمين عرب بتفجير مقهى في نهاريا، سرقة صاحب شاحنة في كابول..

وصلنا من وسيم بدر المتحدث بلسان الشرطة الاخبار التالية:

ثقب اطارات لأكثر من 20 مركبة على الشارع الرئيسي في قريه منشيه زبدة

قام مجهولون فجر هذا اليوم بثقب اطارات لأكثر من 20 مركبة على الشارع الرئيسي في قريه منشيه زبدة  كما  وعلى احدى المركبات تم رش اشارة نجمة داود.

كما وتم كتابة عبارتين مسيئتين على جدار إحدى المنازل :”محمد خنزير” ،و”العرب هم اعداء يجب طردهم او قتلهم”.

 

لائحة اتهام ضد المشتبه من سكان الجديدة المكر في العشرينيات من عمره بتهمة تهديد رئيس المجلس المحلي

نيابة الشرطة قدمت صباح هذا اليوم لائحة اتهام ضد المشتبه من سكان الجديدة المكر في العشرينيات من عمره بتهمة تهديد رئيس المجلس المحلي

كما ورد في لائحة الاتهام انه في تاريخ 10.12.2019 نشبت مشادة كلامية بين المتهم وبين حارس رئيس المجلس المحلي وحين قدم رئيس المجلس لفك النزاع بدأ المتهم بتوبيخه وتهديده وذلك لانه دعم موقف الحارس كما ادعى المتهم.

سارعت قوات الشرطة التي تم استدعاؤها إلى المكان وقامت بتوقيف المتهم الذي واصل توبيخ وتهديد رئيس المجلس ورجال الشرطة حتى خلال التحقيق معه.

كما أسفر تحقيق سريع الذي أجرته الوحدة المركزية للتحقيق في لواء الساحل الى تقديم لائحة اتهام بحق المتهم وطلب تمديد توقيفه حتى انهاء الإجراءات القانونية ضده.

 

الشرطة تلقي القبض على أربعة مشتبهين عرب ضالعين بتفجير مقهى في نهاريا

 

تلقت الشرطة بلاغ  يوم 18.11.19 حول  إنفجار في  مقهى في مدينة نهاريا، مما ألحق اضرار بالمكان وبالمحال التجارية المحاذية، دون وقوع اصابات بالارواح.

قوات من الشرطة سارعت الى المكان وشرعت بجمع البينات والأدلة ونجحت مطلع الاسبوع بإلقاء القبض على مشتبه من سكان قرية جث في العشرينيات فتم تمديد فترة توقيفه حتى يوم غد 13.12.2019.

كما اوقفت الشرطة في احدى بلدات الشمال ثلاثة مشتبهين اخرين من سكان يركا، ساجور وجث بالعشرينيات من عمرهم حينما اختبأوا في المكان.

المشتبهون الثلاثة احيلوا الى التحقيق ومن المنتظر ان تكون محكمة الصلح في عكا قد نظرت في طلب تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

تعرض سائق شاحنة في كابول لعملية سطو

قبل قليل، في قرية كابول، تعرض سائق شاحنة لعملية سطو، من قبل رجل ملثم قام وفق الشبهات بسد طريقه بواسطة سيارة وهدده بواسطة السلاح ومن ثم سرق منه مبلغ نقدي بقيمة الاف الشواقل.

أفراد الشرطة الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث قاموا بنشر حواجز للتفتيش وشرعوا بعمليات مسح وتمشيط لرصد المشتبه.

 

التحقيق في شبهة جريمة مقتل المرحوم عادل خطيب في مدينه شفاعمرو تحت أمر حظر النشر

قامت محكمة الصلح في الناصره، اليوم، مع الانتهاء من الاستماع الى إدعاءات الاطراف بتمديد توقيف المشتبهين الاربعة (18، 19 20 و24 عام) بشبهة تورطهم في جريمة قتل المرحوم عادل خطيب من شفا عمرو على ذمة التحقيق وذلك حتى يوم الخميس 19.12.19.

التحقيق مستمر تحت أمر حظر النشر

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .