بيت جن: اجتماع هام وحاشد يتناول موضوع القيادة الامنة على الطرقات

المحتويات

تحت رعاية مجلس بيت جن المحلي،  وبالتعاون مع  مركز الشباب الاقليمي (מרכז צעירים אזורי)، وبحضور واسع من الاهالي،  على مختلف مشاربهم الحياتية، رجالا ونساء،  احتضنهم المركز الجماهيري ضمن لقاء حمل عنوان: “نقود بأمان” تناول آفة حوادث الطرق والامكانيات الحد من تغلغلها، في بيت جن وبشكل عام.

هذا وتولى عرافة اللقاء والتقديم له الشيخ غازي عطيلة، نائب مدير المركز الجماهيري، وافتتح بالوقوف دقيقة حداد اجلالا لأرواج ضحايا حوادث الطرق.. في حين تكلم فيه كل من: الإمام يوسف خلد، رئيس المجلس المحلي المحامي راضي نجم، المختص بحوادث الطرق ثابت سويد، الطالبة ألين قاسم خير وكل من الوالين الثاكلين امين خطيب واحمد زويهد واللذين فقدا ابنهما تيمور وليث في حادثتي طرق..

يذكر ان المتكلمين تناولوا مختلف جوانب هذه الافة المؤلمة، معبرين عن مشاعرهم وامكانيات الحد من وقوعها. كما شاهد الحضور شاشة عرض شرائح (מצגת) تناولت بعض الارقام والصور وحوادث طرق في بيت جن او في الطريق منها او اليها.

تجدر الاشارة الى ان اللقاء انتهى بالإجماع على بداية انطلاقة برنامج  يشرف عليه رئيس المجلس راضي نجم ،لمحاربة آفة حوادث الطرق.. مع العلم ان طلابا وطالبات ممثلين عن مدرسة الامل في بيت جن وزعوا قبل بداية اللقاء، عن مدخل القاعة، مُلصقا (poster) حمل عنوان: “عينك على اولادك لا تخسر حياتهم وحياتك”. نوهوا من خلاله الى التسامح والتروي وترسيخ ثقافة المرور والسلوك الآمن، متوجهين الى السائقين والسائقات بالتقيد بقوانين السير واحترامها.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .